السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إعلامي شهير يكشف اسم مدير منتخب مصر

الخميس 21/يوليو/2022 - 01:22 ص
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

قال هاني حتحوت، إن مجلس اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اقترب بقوة من حسم ملف منصب مدير منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.


وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد"، أن منصب مدير منتخب مصر، سيختلف عما كان في السابق، حينما كان يشغله وائل جمعة، حيث سيكون إداريًا أكثر منه كرويا.


وتابع: الاسم الذي طرح الآن داخل اتحاد الكرة لتولي مدير منتخب مصر بقوة هو محمد خالد غراب نائب رئيس نادي انبي، الرجل الذي لا يعرفه الكثير، لكن هو من وجهة نظري قادر على إدارة هذا المنصب بكل سهولة.


واختتم تصريحاته، أعلم أن الكثيرين لا يعرفون من هو محمد خالد غراب، لأنه ليس معروف إعلاميًا، لكن هو رجل يحب العلم بشكل غير طبيعي، وهذا هو الأمر الذي يجعله قادر على النجاح.

 

وكان اتحاد الكرة ،أمس الأربعاء، استعد لتقديم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، إلى وسائل الإعلام من خلال مؤتمر صحفي، بعدما وصل مساء الثلاثاء إلى القاهرة، لأول مرة منذ إعلان توليه المسؤولية خلفًا لإيهاب جلال.

 

اتحاد الكرة يعقد مؤتمراً صحفياً اليوم لتقديم روي فيتوريا

 

وكان روي فيتوريا مدرب النصر السعودي السابق، تواجد ضمن قائمة المرشحين لتدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قبل أن يتعاقد الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريش.

 

ومن المنتظر أن يتم عقد المؤتمر الصحفي في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم الأربعاء، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 

ومن المقرر أن يحضر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، نهائي كأس مصر 2020/2021 بين فريقي الأهلي والزمالك، حيث سيتواجد في مقصورة ستاد القاهرة الدولي، لمشاهدة المواجهة التي ستنطلق في تمام التاسعة مساء غدًا الخميس.

 

وطلب روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، خوض مباريات ودية كبرى خلال الفترة المقبلة، من أجل رؤية اللاعبين والاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

 

اتحاد الكرة يستفسر عن مصير جولتي "سبتمبر" بتصفيات كأس أمم إفريقيا
 

وأعلن اتحاد الكرة في وقت سابق إقامة مباراة مصر ومالاوي بحضور 12 ألف مشجع وهي السعة الكاملة في استاد الإسكندرية ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة التي ستقام في كوت ديفوار.

 

وأرسل اتحاد الكرة خطابًا رسميًا إلى نظيره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" للاستفسار عن مصير جولتي شهر سبتمبر، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 التي ستقام في كوت ديفوار.
 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن رسميًا تأجيل النسخة المقبلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، لتقام في شهر يناير عام 2024، بدلًا من يونيو 2023، بسبب الأحوال الجوية في كوت ديفوار مستضيف البطولة.

 

وطلب الاتحاد المصري لكرة القدم معرفة مصير الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات، في ظل احتمالات تأجيل مواعيد الجولات المتبقية من عمر التصفيات.


ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، وتُقام المواجهتان بين يومي 19 و27 سبتمبر المقبل، في القاهرة وليلونجوي عاصمة مالاوي على الترتيب.