الخميس 18 أغسطس 2022 الموافق 20 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يتفق مع فرجاني ساسي.. ويترك مكانًا باللاعبين الأجانب تحسبًا لقدوم اللاعب

الخميس 21/يوليو/2022 - 01:25 ص
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة الزمالك ستترك مكان في قائمة الأجانب للموسم الجديد بسبب التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الدحيل القطري.


وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن إدارة الزمالك ستنتظر حتى الرمق الأخير قبل غلق باب الميركاتو الصيفي على أمل رحيل فرجاني عن الدحيل وعدم استمراره بعد معسكر ناديه الصيفي وعودته من جديد إلى الزمالك.


وأضاف شبانة، المدير الفني الحالي للدحيل طلب عدم رحيل فرجاني ساسي حتى الآن وهو ما جعل موقف اللاعب صعب في الانضمام إلى الزمالك رغم الاتفاق الذي كان قائم في وقت سابق بين اللاعب وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بشأن عودته إلى صفوف الفريق.


وأتم شبانة، من المنتظر أن يقوم الزمالك بالإحلال والتجديد على مستوى اللاعبين الأجانب في الموسم المقبل بسبب رحيل عدد كبير من اللاعبين عن الفريق والرغبة في إبرام صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق.

 

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها مساء غدًا الخميس بستاد القاهرة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2021.

فيريرا يعلن قائمة الزمالك 

 

‏‎وتضم القائمة التي أعلنها فيريرا كل من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد طارق – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: محمد أشرف ” روقا” – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف إبراهيم ” اوباما ” – محمد اوناجم – محمود عبدالرازق “شيكابالا ” – أيمن حفني – أحمد سيد “زيزو”- أشرف بن شرقي.

‏‎خط الهجوم: سيف الجزيري – سيد عبدالله” نيمار”.

 

وتنتظر الجماهير المصرية والعربية مواجهة قوية بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر المؤجل من العام الماضي 2020/2021.

 

والتقي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بنهائي بطولة كأس مصر 19 مرة على مدار تاريخ البطولة الأقدم في تاريخ كرة القدم المصرية.

 

وتوج النادي الأهلي باللقب على حساب الزمالك 9 مرات بينما فاز الزمالك باللقب 8 مرات  في المباراة النهائية على حساب المارد الأحمر وفي مواجهتين تم تقسيمه مناصفة بين الفريقين.