الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يضم الـ 15% في شكواه ضد جلطة سراي بسبب مصطفى محمد

الخميس 21/يوليو/2022 - 01:12 ص
مصطفي محمد
مصطفي محمد

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن  نادي الزمالك، يحصل على عائد مالي جديد نظير بيع مصطفى محمد من صفوف فريق جلطة سراي التركي إلى صفوف نانت الفرنسي خلال الموسم المقبل.


وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن هناك بند في عقد بيع مصطفى محمد إلى جلطة سراي التركي ينص على حصول الزمالك على نسبة 15% من إعادة بيعه لأي نادي آخر.

 

وأضاف شبانة، الزمالك سيطالب جلطة سراي فور إتمام صفقة بيع مصطفى محمد إلى نانت الفرنسي بسرعة الحصول على النسبة المخصصة للزمالك.


وأتم شبانة، الزمالك سيضم تلك النسبة إلى شكواه ضد نادي جلطة سراي بسبب عدم الحصول على قيمة المستحقات الخاصة بالزمالك كاملة حتى الآن.

 

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها مساء غدًا الخميس بستاد القاهرة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2021.

فيريرا يعلن قائمة الزمالك 

 

‏‎وتضم القائمة التي أعلنها فيريرا كل من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد طارق – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: محمد أشرف ” روقا” – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف إبراهيم ” اوباما ” – محمد اوناجم – محمود عبدالرازق “شيكابالا ” – أيمن حفني – أحمد سيد “زيزو”- أشرف بن شرقي.

‏‎خط الهجوم: سيف الجزيري – سيد عبدالله” نيمار”.

 

وتنتظر الجماهير المصرية والعربية مواجهة قوية بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر المؤجل من العام الماضي 2020/2021.

 

والتقي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بنهائي بطولة كأس مصر 19 مرة على مدار تاريخ البطولة الأقدم في تاريخ كرة القدم المصرية.

 

وتوج النادي الأهلي باللقب على حساب الزمالك 9 مرات بينما فاز الزمالك باللقب 8 مرات  في المباراة النهائية على حساب المارد الأحمر وفي مواجهتين تم تقسيمه مناصفة بين الفريقين.