الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نادية مصطفي تعلق على تصريحات شيرين عبد الوهاب

الأربعاء 20/يوليو/2022 - 10:06 م
نادية مصطفي عضو في
نادية مصطفي عضو في نقابة

علقت نادية مصطفي عضو نقابة المهن الموسيقية على الجدل الذي أحدث بسبب تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب حول تنمرها على الموسيقار الراحل حسن أبو السعود.


وقالت نادية مصطفى في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي": بالرغم من صوت شيرين عبد الوهاب الجميل جدا إلا أنها تفقد السيطرة على حوارتها وتعتقد أن خانها التعبير ولا تقصد إهانته لتشبه نفسها بعد زيادة وزنها بالموسيقار حسن ابو السعود.

 

ونصحت نادية مصطفي شيرين أن تفكر وتتأني في كلامها ويوجد أسرار بيوت لا يمكن أن تشاع للجميع وأن النهايات أخلاق ويوجد قانون يعطي كل واحد حقه، وأن تكون .


واوضحت إذا كانت تعاني من إضطرابات نفسية ولا تعرف السيطرة على مشاعرها يجب أن تهدأ أولا لاستقرار حالتها النفسية.

ووجهت نادية مصطفى رسالة لأسرة حسن أبو السعود قائلة: "لكم أن تفخروا أن الموسيقار الراحل أبوكم أوأخوكم وأنا بعتذر عنها وأرجوكم التمسوا العذر ليها وزي ما قالت في صدمة نفسية وربنا يهديها".

 

بيان شيرين عبد الوهاب 

 

أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب اتخاذها الإجراءات القانونية ضد زوجها السابق حسام حبيب.

 

وقالت شيرين، في بيان، أصدرته منذ قليل: "تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الوقائع التي تمثل عدة جرائم ومن أجل ذلك تم توكيل مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه طليقها حسام حبيب".

 

ووفقا للبيان: "تهيب الفنانة شيرين عبدالوهاب السادة الصحفيين والإعلاميين عدم التواصل معي بشأن هذه القضايا وأنني سوف أركز من اليوم في عملي فقط، وسوف أترك الإجراءات القانونية إلى مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي وكلي ثقة فيه وفي قضاء مصر العادل في استعادة حقوقي".