الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يحي الكومي يطرح 1000 تذكرة لجماهير الإسماعيلي لدعم الفريق في مواجهة بيراميدز

الأربعاء 20/يوليو/2022 - 08:55 م
جماهير الاسماعيلي
جماهير الاسماعيلي

أعلن المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، تحمله قيمة 1000 تذكرة من نفقته الخاصة، وذلك في مباراة الفريق أمام بيراميدز والمقرر انطلاقها يوم الأحد المقبل على ملعب الإسماعيلية، في إطار الجولة السادسة والعشرين بمسابقة الدوري المصري.

 

هذا ومن المقرر أن يتم البدء في توزيع التذاكر على جماهير الإسماعيلي، اعتبارًا من الثانية ظهر غدًا الخميس بمقر شركة فوري بشارع شبين الكوم حتي نفاذ العدد المعلن.

 

وتأتي مبادرة رئيس الإسماعيلي إيمانًا بدور الجماهير ومساندتهم المستمرة للاعبين من أجل استمرار التألق وبذل قصارى جهدهم طوال التسعين دقيقة لمواصلة الانتصارات المحلية.

 

ويعول الإسماعيلي على جماهيره التي دائمًا ما تساند الكيان باعتبارها المحفز الأول للاعبين على تحقيق النتائج الإيجابية وإعادة الفريق لسابق عهده.

عصام صبحي ينتظم في التدريبات استعدادًا لمواجهة بيراميدز

 

 

وانتظم عصام صبحي المدافع الأيمن لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، في مران فريقه الذى أقيم مساء اليوم على ملعب الدراويش الرئيسي استعدادًا لملاقاة بيراميدز ضمن منافسات الدوري العام.

يأتي ذلك بعد تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي لحقت به وهي شد في العضلة الخلفية منعته من استكمال لقاء فريقه الأخير ضد فيوتشر الذى أقيم مساء السبت الماضي على ملعب السلام بالقاهرة وانتهي بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدفًا.

وأصبحت مشاركة ” صبحي ” في اللقاء المقبل تعود لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل بعد انتهاء برنامجه التأهيلي الأخير ومشاركته بشكل طبيعي في المران.

  

والجدير بالذكر أن الجهاز الفني للفريق، قام برفع الحمل البدني على لاعبيه في الوقت الحالي عقب إقامة التدريبات على فترتين من أجل زيادة اللياقة البدنية استعدادًا لضغط مباريات منتظر.

 

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ13 برصيد 26 نقطة في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز بعد أن خاض الدراويش 24 مواجهة فاز في 6 وتعادل في ثماني مباريات، وخسر في 10 مواجهات.