الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

دخول اسطورى لمعلم الفلسفة بإحدى مراكز الدروس الخصوصية

الأربعاء 20/يوليو/2022 - 07:31 م
دخول اسطورى لمعلم
دخول اسطورى لمعلم الفلسفة

تداولت رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لدخول اسطورى لمعلم الفلسفة أثناء حصة المراجعة النهائية لمادة الفلسفة وسط حشد كبير من الطلاب بإحدى مراكز الدروس الخصوصية.

 

حيث يدعى المدرس سيد . ا معلم فلسفة ثانوية عامة وكان يرتدى هو والطلاب اللون الابيض ودخول بسيارات فارهة مما أحدثت ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي.

بينما أكد أحد لطلاب أن المراجعة النهائية كانت مجانية برعاية النائب محمد على عبدالحميد  بمركز شباب الصفا بشارع الهرم  (بالعمرانيه ) . 
 

ويؤدى يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022 سوف يؤدي طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم) الامتحان في مادة "الأحياء"، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية "الإستاتيكا"، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة "الفلسفة والمنطق".

كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة الإحصاء، ويؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة العلوم الامتحان في مادة "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الأحياء والجيولوجيا)، بينما يؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة الرياضيات الامتحان في مادة "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الرياضيات)".


وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان، قبل بدء الامتحان، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية.

وقال الدكتور رضا حجازي، إن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة لمدارس المكفوفين مؤمنه بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجنة النظام والمراقبة.