الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المستشار القانوني للأهلي: سنطعن على الحكم بالاستئناف ولا تصالح مع مرتضي منصور

الأربعاء 20/يوليو/2022 - 06:51 م
محمد عثمان المستشار
محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي

قال محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إنه صدر اليوم حكم ضده بتهمة سب مرتضي منصور.

 

وكتب المستشار القانوني على صفحته الشخصية، "أنه صدر اليوم حكم ضدي بالحبس سنه وكفاله عشرة الاف جنيه لإيقاف التنفيذ من المحكمة الاقتصادية بتهمه سب مرتضى منصور".

 

وأضاف المستشار القانوني للأهلي سنطعن على الحكم بالاستئناف ونقبل ونحترم ما ينتهى إليه القضاء في هذه القضية ولا تصالح مع المذكور.

 

مرتضى منصور يحصل على حكم بحبس محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن أن المحكمة الاقتصادية أصدرت اليوم الأربعاء حكماً في الجنحة رقم 344 لسنة 2022 بحبس محمد عثمان محامي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمستشار القانوني للنادي بالسجن سنه وغرامة 10آلاف جنية لارتكابه جريمة سب وقذف في حق المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك والادعاء عليه بأكاذيب امتلأت بالبذاءات .

 
وسيصدر مرتضي منصور بيانا عقب انتهاء مباراة الزمالك والنادي الأهلي المحدد لها غداً الخميس في نهائي بطولة كأس مصر القديم عن التجاوزات التي ارتكبها محمد عثمان وبعض المحسوبين علي الكابتن الخطيب في حقة طوال العامين السابقين وصدور عدة احكام نهائية بحبسهم ولكنهم هاربين، وأرجأ مرتضي منصور بيانه لانشغاله مع الفريق الأول الذي يخوض مباراة هامة غداً ان شاء الله في كأس مصر.