الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

روي فيتوريا: أنا لست ساحر وسأعمل على تطوير الكرة المصرية

الأربعاء 20/يوليو/2022 - 03:03 م
روي فيتوريا
روي فيتوريا

قال روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر ، أنه سيسعى جاهداً لتطوير الكرة المصرية ، موضحاً أنه سيحرص على عقد اجتماعات مع مدربي أندية الدوري المصري خلال الفترة المقبلة.

 

روي فيتوريا: أنا لست ساحر وسأعمل على تطوير الكرة المصرية

 

وأضاف روي فيتوريا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء بأحد فنادق القاهرة الكبرى لتقديمه إلى وسائل الإعلام ، “درست اللاعبين المصريين بشكل كويس، عندهم احترافية في الملعب ومع الوقت نقدر نطور منهم ، مصر فيها جودة كويسة من اللاعيبة بس لازم نحسن من أدائهم وجودتهم، أنا لست ساحر وسأعمل علي تطوير الكرة المصرية ولكن كل شئ سيأخذ وقته المناسب".

 

وتابع المدير الفني الجديد لمنتخب مصر ، “هبدأ أتكلم مع المدربين البرتغاليين في مصر ومع كل المدربين في الدوري المصري احتمال بكرة أتقابل مع 2 من المدربين البرتغالين وهنتكلم، ورسالتي لكل اللاعبين المصريين بأني تابعت وهتابع كل الماتشات وهنبدأ عصر جديد”.

 

واستكمل روي فيتوريا تصريحاته قائلاً ، "عملت مع عدة أندية لكن ما وجدته عدم وجود مشروع، حاليًا أنا شاب وتفكيري في مشروع طويل الأمد وهذا ما جعلني أرحب بقيادة منتخب مصر، وحازم إمام أكد لي على وجود مشروع يدعمه 100 مليون مصري".

 

وقال روي فيتوريا، ”فخر كبير أكون موجود هنا، سعيد بأني تعاملت مع شخصية زي حازم إمام وبطريقته وتوضيحه لمشروع منتخب مصر ، ده تحدي كبير لأني في بلد الناس فيها بتتنفس كرة القدم"، مضيفاً ، “من النهاردة هكون مصري ومحتاج كل الناس ورايا، وبنأمل إننا نكون إيد واحدة”.

 

وكان روي فيتوريا مدرب النصر السعودي السابق، تواجد ضمن قائمة المرشحين لتدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قبل أن يتعاقد الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريش.

 

في حين وجه جمال علام رئيس اتحاد الكرة اليوم الأربعاء الشكر إلى حازم إمام ومحمد بركات على المجهود الذي بذل في الفترة الماضية لتطوير ملفات المنتخبات سواء الأول أو الأوليمبي، ووفقنا في اختيار المدير الفني بحجم مثل روي فيتوريا.

 

وأضاف رئيس اتحاد الكرة، “بشكر الوزير أشرف صبحي اللي كان داعم لاتحاد الكرة .. وبشكر مسئولين مقدرش أقول عليهم كانوا برضه داعمين لاتحاد الكرة”.

 

ومن المقرر أن يحضر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، نهائي كأس مصر 2020/2021 بين فريقي الأهلي والزمالك، حيث سيتواجد في مقصورة ستاد القاهرة الدولي، لمشاهدة المواجهة التي ستنطلق في تمام التاسعة مساء غدًا الخميس.