الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صابر الرباعى يحيي حفلا غنائيا بمهرجان في تونس.. الليلة

الأربعاء 20/يوليو/2022 - 01:56 م
صابر الرباعي
صابر الرباعي

يحيي المطرب صابر الرباعى حفلا غنائيا اليوم ضمن فعاليات مهرجان ام الزين الدولى التونسى وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.  

 

صابر الرباعي يطرح أغنية "الشياكة" على اليوتيوب
 

طرح الفنان التونسي صابر الرباعي أغنيته الجديدة "الشياكة" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتعد أغنية "الشياكة "من غناء صابر الرباعي ومن وكلمات هاني عبد الكريم وألحان مدين وتوزيع عمرو الخضرى.

 

وأكد الرباعي، رفضه لتبرير الخيانة تحت مسمى الحب، قائلا: "عمري ما أبرر الخيانة لنفسي واسميها حب والخيانة اسمها خيانة في الأول والآخر، والحب حاجة ثانية، وأنا حبيت الشخص اللي اخترته في النهاية وقررت اكمل معاه حياتي".


 

وأوضح النجم صابر الرباعي، خلال حواره ببرنامج "حبر سري" مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن هناك فارق كبير بين تكرار الحب والخيانة، مضيفا: "ممكن الشخص يحب مرة واتنين وثلاثة انما مش في نفس الوقت ولما يبقوا فى نفس الوقت يبقى خيانة وبالنسبة لى لا اسمح لنفسي بأني اخوض في هذا الشيء أو احكي فيه".

 

وأقر الفنان صابر الرباعي، أن عمله الفني أثر على ارتباطه بأبنائه وعدم قدرته على مشاهدتهم كثيرا، قائلا: "النجومية والشهرة أخذتني من ابنائي وكنت مجبر ولكن بحب اعوض معهم وأولادي الكبار معشتش معهم كثير وكنت مجبر انى مشفهمش وهما بيكبرو وأحاول اني اعوض الصغيرين لاني عندي مكانتي الان".