الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط كميات كبيرة من السلع منتهية الصلاحية داخل أحد المحال التجارية ببورسعيد

الأربعاء 20/يوليو/2022 - 01:56 م
ضبط كميات كبيره من
ضبط كميات كبيره من السلع فى حالة تعفن ومنتهية الصلاحيه داخل

شن رجال الرقابة التموينية بقيادة خالد فهمى مدير إدارة الرقابة ،حملة تموينية علي المحال التجارية نطاق حي الزهور  حيث أسفرت الحملة عن ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية في حالة تعفن وغير مدون عليها تاريخ صلاحية وتباع للمواطنين علي انها صالحه.

 

ضبط كميات كبيرة من السلع منتهية الصلاحية داخل أحد المحال التجارية ببورسعيد 



حيث تم ضبط أحد المحال التجارية بدائرة حى الزهور بحوزته كميات كبيرة من الجبن الكورة تقدر ب 150كجم فى حالة تعفن وإنتهاء للصلاحية ما يشكل خطراً على صحة المواطنين تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .



كما تمكن رجال الرقابة من ضبط أحد المحال التجارية نطاق دائرة حى الزهور بحوزته كمية من المواد الغذائية تقدر ب 450 عبوة مختلفة الأنواع والأصناف ( شيكولاته - عصائر - نسكافية ) جميعها منتهية الصلاحية تباع على انها صالحة للإستهلاك الأدمى تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .



وأثناء متابعة الحملة مهام عملها بالمرور على المخابز تمكن أفراد الحملة من ضبط كمية تقدر ب 1/2 طن دقيق مجهول المصدر بأحد المخابز البلدية بنطاق حى الزهور تم التحفظ على الدقيق المجهول وتحرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

 

وذلك بمشاركة ابراهيم الدهرى رئيس الرقابة التموينيه وياسر جمعة  ومحمد السحراوى والعربى عبد الحليم  كبار مفتشى الرقابة التموينية وبالتنسيق مع  المهندسة سحر الدسوقى مدير ادارة حماية المستهلك.

 

هذا وتستمر جهود مديرية التموين فى ضبط اى مخالفات من خلال الحملات الصباحية والمسائية وفى حالة وجود أى شكوى رجاء التواصل من خلال غرفة عمليات المديرية.

 

ويأتي ذلك حرصاً من مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد على مراقبة الأسواق والسلع الغذائية المقدمة للمواطنين وبناءً على تعليمات و توجيهات ناصر ثابت وكيل وزارة التموين بالمحافظة بمراقبة الأسواق والسلع  والتأكد من صلاحيتها ومدى جودتها وسلامتها