الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أماني ضرغام لـ"مصر تايمز": أجهز مسلسل جديد يجمع أبطال "يوميات زوجة مفروسة"

الأربعاء 20/يوليو/2022 - 12:59 م
مصر تايمز

كشفت الكاتبة الصحفية والمؤلفة أمانى ضرغام عن مصير الجزء الخامس من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوى”، بطولة خالد سرحان وداليا البحيري، والذى كان من المقرر أن يعرض فى رمضان الماضي.

 

 

وقالت أماني ضرغام في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنه لا يوجد جزء خامس من “يوميات زوجة مفروسة أوي”، ومن المقرر أن يكون هناك عمل جديد ومختلف يجمع أبطال المسلسل ويتم التحضير له قريبا.

 

مصير الجزء الخامس من "يوميات زوجة مفروسة أوي" لـ داليا البحيري

وكشفت الفنانة مروة عبد المنعم، حقيقة وقف مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي 5"، بطولة النجمة داليا البحيري والنجم خالد سرحان والذي كان من المقرر عرضه في موسم رمضان الماضي 2022.

 

وقالت مروة عبد المنعم في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" ، "المسلسل اتوقف ومش هيتم عرضه في دلوقتي.. ومعرفش ايه سبب وقفه وامتي هيتم عرضه محدش عارف"
 

وتابعت بطلة يوميات زوجة مفروسة أوي أن العمل تم تأجيله حتى إشعار آخر

أبطال يوميات زوجة مفروسة


"يوميات زوجة مفروسة أوي" بطولة داليا البحيري وخالد سرحان وشيماء سيف ومحمد أبو داوود وإيمان السيد ومروة عبد المنعم ومدحت تيخة وسلوي عثمان وعلاء زينهم ونور إيهاب وسليم الترك وياسين أمير وشريف باهر ودعاء رجب ووائل علاء، وعدد من النجوم الشباب منهم ريهام الشنواني  وأحمد سالم وداليا الخولي.  


وكان المخرج أحمد نور، قام بتحضيرات العمل منذ فترة استعدادا لطرحه في موسم رمضان 2022 ولكن تم تأجيله حتى إشعار آخر.

وأكد المخرج أحمد نور، في بيان صحفي سابق، أن الجزء الخامس كان يعد مفاجأة للجمهور ويقوم بمناقشة عدد من الموضوعات الاجتماعية التي تهم الجمهور، خاصة بعد نجاح الأجزاء السابقة وتخطيها مليار مشاهدة على جميع منصات التواصل الاجتماعي.