الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الجمهور يبحث عن حسن أبو السعود بسبب شيرين عبد الوهاب.. أبرز المعلومات عنه

الأربعاء 20/يوليو/2022 - 11:28 ص
شيرين وحسن ابو السعود
شيرين وحسن ابو السعود

أثارت تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب، غضب أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، وأصدرت الأسرة بيانا تعلق فيه على ما قالته شيرين، حيث قالت: “كنت بدر منور ولما اتجوزت حسام بقيت شبه حسن أبو السعود”.

 

وجاء في بيان أسرة حسن أبو السعود : "في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟ التنمر والسخرية من الناس عيب..بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت - ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا..لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي - لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة، وقت الحساب..المسيء حيقول لربنا إيه..حيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟؟

 

وتابع البيان: للأسف المسيء في ابتلاء شديد، مش فاهم انه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه، للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء، ميزان وبيتملي..ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام من نصيب أي وكل مُسيء.

 

وفي الختام: كلمة أخيرة..حسن أبو السعود الله يرحمه شكلاً كان قمر وشخصيةً كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق..فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام.

معلومات عن حسن أبو السعود

يعتبر حسن أبو السعود من أكثر الموسيقيين تميزًا في جيله، حيث قدم حسن العديد من الأعمال المتميزة وتقلد العديد من المناصب داخل نقابة المهن الموسيقية.

قدم حسن أبو السعود الموسيقى التصويرية لعدد من المسلسلات ومنها “بكيزة وزغلول” و"سوق الخضار" و"نحن لا نزع الشوك" و"العطار والسبع بنات".

وعلى مستوى الأفلام فكان لحسن أبو السعود بصمة قوية فى عالم السينما حيث قدم الموسيقى التصويرية لأشهر أفلام السينما ومنها فيلم “حنفي الأبهة وفيلم بطل من ورق وسلام يا صاحبي وجري الوحوش والكيف والعار الذي حصل بسببه على جائزة أحسن موسيقى تصويرية.