الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إعلامي شهير يكشف رسالة عبد الحفيظ الأخيرة للاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك

الأربعاء 20/يوليو/2022 - 12:57 ص
أرشيفية
أرشيفية

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وجه رسائل شديدة اللهجة للاعبي الفريق الأول علي هامش المعسكر المغلق قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر المقرر لها مساء الخميس المقبل.

 

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، مدير الكرة بالأهلي أعلن خلال جلسته مع اللاعبين  رفضه المبررات لتراجع المستوى خلال الفترة المقبلة ومواصلة النزيف قائلا : طالما نلعب على دوري أو أي بطولة يبقى لازم تيجي على نفسك شوية وتتعب شوية.. أي حد يلعب، المهم انك متفقدش شخصية الأهلي.

 

وأكمل شبانة، عبد الحفيظ أكد للاعبين  أن الاستعداد للزمالك ؟ مهما كانت المبررات والأسباب والظروف (مش شايفين غير الدوري) مهما كان الوضع والمشاكل والإصابات ولكن لدينا بطولة مهمة كأس مصر لابد من الفوز باللقب

وأضاف شبانة، مدير الكرة شدد علي  أن اللاعبون لهم دور كبير وهناك أمور تظهر لاعب عن آخر منها أن كلما زادت الضغوط عليه يظهر أفضل ما لديه لأن هناك لاعبًا كلما زادت الضغوطات عليه يُظهر أسوأ ما لدي  وهذا غير موجود لدينا (المسئولية على الجميع كله لازم يعمل شغله).

 

وأتم شبانة،  عبدالحفيظ حذر من اختراق الحظر الإعلامي خلال المعسكر المغلق ووضع عقوبات مالية صارمة لأي لاعب يستخدم صفحاته الشخصية علي مواقع التواصل الإجتماعي