الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاهلي ضد الزمالك.. كواليس استعدادات القلعلة الحمراء لمواجهة المارد الأبيض فى نهائي كأس مصر

الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 07:45 م
الاهلي ضد الزمالك
الاهلي ضد الزمالك

الاهلي ضد الزمالك

أغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريش ملف مباراة بيراميدز والتى انتهت بالخسارة بهدفين نظيفين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، والتي اشعلت الأجواء داخل جدران القلعة الحمراء علي جميع المستويات، حيث حرص محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف علي قطاع الكرة علي تهدئة الامور ولم الشمل داخل الصفوف قبل ساعات قليلة من مواجهة الزمالك المقرر لها مساء الخميس المقبل في نهائي كأس مصر 2020  .

 

كواليس استعدادات القلعلة الحمراء لمواجهة الزمالك فى نهائي كأس مصر 2020

وعاد الفريق للتدريبات أمس بعد أن منح سواريش لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب مواجهة بيراميدز خاصة أنه يسعي لتطبيق برنامج كامل علي مدي أربعة أيام بهدف تحفيظ لاعبيه خطة مواجهة الفارس الأبيض التي تعد بطولة في حد ذاته، وشهد المران بدء محمد هاني الظهير الأيمن لتدريبات الجري الخفيف حول الملعب وتزايد فرص لحاقه بمواجهة الفريق الأبيض ونهائي الكاس .

 

كما تحسنت الحالة الطبية لكل من بيرسي تاو ولويس ميكسيوني ومن المقرر ان يشاركا في المران الجماعي خلال الساعات القليلة المقبلة ولكن تبدو فرص لحاقهم بمواجهة الزمالك صعبة للغاية وإن كان الجهاز الفني لم يفقد الأمل حتي الأن خاصة مع اللاعب الجنوب أفريقي الذي يبدو أن هناك قناعة كاملة لدي المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش بإمكانياته لذا طالب ببقائه وعدم الإستغناء عنه الموسم المقبل.

 

الاهلي ضد الزمالك

وعقد سواريش محاضرة مطولة بعد ظهر أمس مع لاعبيه شرح فيها بعض الأمور التي حدثت خلال مواجهة بيراميدز وعرض بعض لقطات الفيديو للطريقة التي وصفها بالسلبية في اللعب، وطالب سواريش من لاعبهي بضرورة التعلم من أخطائهم ودراسة كل فيديو يتم إرساله لهم الخاص بالمباريات وتلافي السلبيات .

 

وعمل سواريش علي تطوير التدريب حيث عالج أخطاء الجانب الهجومي وعدم القدرة علي الوصول للمرمي أمام بيراميدز وضرورة الحذر من مواجهة الزمالك الذي يملك رباعي أمامي جيد للغاية.

 

الاهلي ضد الزمالك

وقال المدرب أن المباريات التي شاهدها للزمالك تثبت أنه فريق لا يعتمد علي الأسماء بقدر اللعب الجماعي وهو ما يظهر قوة شخصية مدربه فيريرا  الذي يعرفه هو جيداً.