الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصدر مقرب يكشف حقيقة إصابة حميد الشاعري بكورونا

الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 07:27 م
مصر تايمز

طمأن أحد أصدقاء الفنان حميد الشاعري جمهوره على صحته بعد انتشار الكثير من الأنباء حول إصابته بفيروس كورونا كوفيد 19.

 

وكتب وائل عادل غنيمي، أحد أصدقاء حميد الشاعري المقربين، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحمد لله الكابو حميد الشاعري بخير واتحسن..كل الموضوع إن جاله دور البرد اللي ماشي من كام يوم”.

 

وتابع في حديثه: "والحمد لله هو بخير وبيشكر كل الناس اللي سألت عليه وبيطمن كل حبايبه وجمهوره في مصر والوطن العربي..الحمد لله وقريب حايعلن عن مفاجأة كبيرة".

وشن  نديم الشاعري نجل حميد الشاعري هجوما حادا على حلمي بكر دفاعا عن والده، قائلا: ""أستاذ حلمي لو محتاج مساعدة ماديا أو نفسيا الكابو مش هيتأخر عليك، لكن ما ينفعش كل ما تتزنق تروح برنامج تجيب سيرة حميد الشاعري.. اللي للأسف تاريخك ميجيش تمن تاريخه، ولا فنيا ولا أخلاقيا للأسف، 30 سنة من عمري ما بيعملش حاجة في حياته غير التقليل من الناس، ومن الفنانين ومن أعمالهم".



 

ورد حلمي بكر على كلام نجل حميد الشاعري، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، قائلا إنه لا يوجد خلافات بينه وبين الفنان حميد الشاعري إطلاقا وهو من أعطى له الكارنية بالنقابة، ولا أعرف من هو ابن حميد الشاعري، مضيفا: “خليه يهوهو زي مهو عايز ومش هرد على السافلات دي هو أي حد عايز يتشهر يجيب اسمي؟”



 

وتابع: “أنا مش هكلم حميد الشاعري ولما يعرف ان اللي ابنه عمله ده عيب يبقى هو يكلمني”.

 

حميد الشاعري 


وقال حميد الشاعري خلال استضافته في برنامج معكم منى الشاذلي: "حلمي بكر تاريخ، لكن كان هجومه على شخصي وعلى مشروعي زيادة شوية لمدة 10 سنين، وأنا لم أرد "مرت الأيام وجاء المنتج أحمد العريان إلى صوت القاهرة، أثناء تسجيلي أغنية عودوني مع عمرو دياب، وطرح علي فكرة عمل أغنية عن الوطن العربي، يغنيها مطربون من البلاد العربية، وهي أوبريت الحلم العربي، من ألحان حلمي بكر وصلاح الشرنوبي، وكلمات الشاعر مدحت العدل، وكان أول تعاون بيننا".

 

وتابع الشاعري: يعتبر أوبريت "الحلم العربي"، الصادر سنة 1998، من أشهر الأغاني التي عبرت عن حلم الوحدة العربية، بأصوات أكثر من 20 مطربا ومطربة من مختلف البلدان العربية.