الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد منير وأكرم حسني يطرحان أغنية "للي".. غدا

الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 07:07 م
مصر تايمز

أعلن الفنان أكرم حسني موعد طرح أغنيته الجديدة "للي" مع الكينج محمد منير التي كشف عن البوستر الرسمي لها أمس، بعد فترة من الإعلان عن التعاون المشترك بينهما.

 

أكرم حسني يستعد لإطلاق دويتو جديد مع الكينج محمد منير
 

وكشف الفنان أكرم حسني في وقت سابق في مداخلة هاتفية له لبرنامج "أجمد سبعة الساعة سبعة" المذاع على محطة راديو "نجوم إف إم" أن الأغنية من كلماته وألحانه، وتعتبر من نوعية الدويتو ولكنه لم يضع صوته مع صوت الكينج محمد منير.

 

كما أوضح أكرم حسني أن تعاونه مع محمد منير يرجع منذ 5 سنوات حين تواصل معه الكينج ليسأله عن كاتب كلمات أغاني شخصية أبو حفيظة، فاخبره أكرم بأنه هو من كتب كلمات الأغنية، فطلب منه الكينج كتابة أغنية له، ولكن حينها لم يحدث توافق.

وأحيا الكينج محمد منير حفلاً غنائياً ضخماً الجمعة الماضي في الأسكندرية وذلك بعد غياب اكثر من عشر سنوات عن محافظة الأسكندرية، بسبب دخوله فى نوبة بكاء أثناء غنائه أغنية "أنا بعشق البحر".



وأوقف محمد منير حفله لدخوله في نوبة بكاء وذلك لتذ كر صديقه رومان بونكا الذي توفي منذ أيام قليلة وطلب من الحاضرين الدعاء له بالرحمه والمغفرة.

عمل رومان بونكا في مصر مع عدد من الفنانين مثل محمد منير، وعبده داغر، وفتحي سلامة، وقال عن العمل معهم: “فتح محمد منير الباب أمام تجربتي المصرية، فمن خلال العمل معه التقيت بالعديد من الموسيقيين والموسيقيين الكلاسيكيين والفلكلوريين وموسيقيي الشوارع والنجوم مثل بليغ حمدي”.

ونشر منذ أيام قليلة محمد منير، تعليقاً عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، يعلن فيه رحيل رفيق الكفاح الموزع الموسيقى رومان بونكا، وقال محمد منير: “انتقل إلى رحمه الله الأخ وصديق العمر الفنان الكبير رومان بونكا”.