الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طبيب الأهلي يكشف لـ"مصر تايمز" أخر تطورات إصابة محمد هاني

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 11:46 ص
محمد هاني
محمد هاني

كشف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، آخر تطورات إصابة محمد هاني لاعب الفريق الذي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر أمام توجو.

وقال خالد محمود في تصريحات خاصة لموقع "مصر تايمز": "نحن نتابع حالة محمد هاني، تسلمنا تقرير من الجهاز الطبي للمنتخب عن الحالة"، مضيفاً، "قمنا بعمل الأشعة والفحوصات ونتابع يوميًا حالة هاني الذي سيخضع لفحوصات جديدة غداً الثلاثاء، ونفعل أقصى جهدنا ليلحق بنهائي دوري أبطال إفريقيا".

واختتم طبيب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تصريحاته قائلاً، "يوجد أمل وحظوظ هاني كبيرة  في لحاق هاني بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا".

ويخضع محمد هاني، لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة بجزع في الركبة الذي تعرض له خلال مشاركته في مباراة منتخبنا الوطني أمام توجو أمس السبت، على ستاد القاهرة الدولي والتي انتهتت بفوز منتخب مصر بنتيجة 1-0 عن طريق محمود الونش في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب، أن إصابه اللاعب غير مقلقه خاصة وأنها مازال في مراحلها  الأولي مؤكدا ان الجهاز الفني بقيادة حسام  البدري فضل إراحة اللاعب وعدم المجازفة به، مضيفًا أنه تم التواصل مع الجهاز الطبي للاهلي لإبلاغه بحالة اللاعب.