الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نوال الزغبي تشوق متابعيها لطرح أغنيتها الجديدة "حفلة"

الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 02:45 م
نوال الزغبي
نوال الزغبي

تشوق الفنان نوال الزغبي متابعيها لاغنيتها الجديدة" الحفلة" التي من المقرر طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

نوال الزغبي تشوق متابعيها لطرح أغنيتها الجديدة "حفلة"

 

ونشرت نوال الزغبي صورة لها بإطلالة فضية مرفقة بها تعليقاً مختصراً دون أي تفاصيل، قالت فيه: "حفلة" ستخرج يوم الأربعاء 20/7.. لنكن سعداء".

وتعاونت نوال الزغبي في أغنية "الحفلة" من كلمات هانى صارو وألحان أحمد زعيم وإخراج فادى حداد، وأن الأغنية تحمل الايقاعي الموسيقى السريع.


 

 

تفاصيل أزمة نوال الزغبي ودار الأوبرا المصرية

 

وكانت أثارت المطربة اللبنانية نوال الزغبي الجدل بإلغاء حفلها بدار الأوبرا المصرية، الذى كان من المقرر أن يقام في يونيو الماضي علي مسرح النافورة.
 

وفي وقت سابق، قالت نوال الزغبي، في تغريدة على «تويتر»: "ردًا على بيان نقابة العاملين في دار الأوبرا المصرية المرفوض والمستغرب واللامسؤول، الذي حاولوا فيه تبرير أخطائهم واللامهنية لديهم، اعتذرت عن إقامة الحفل في الأوبرا بعد الفوضى التي حصلت في عملية الحجوزات”.

وأضافت:  "تم فتح باب الحجز عبر موقعهم الرسمي لـ 24 ساعة، وتم حجز 400 بطاقة، بعدها تم قفل الحجز لأربعة أيام، وعند استفسارنا تم فتح الحجز ثانية، ثم قاموا بإيقافه مرة جديدة وفتحه وغلقه والتلاعب فيه عن قصد، هذا التقصير المسيء واللامهنية والإساءة المتعمدة دفعتني لإلغاء الحفل والاعتذار عن المشاركة».

وجاء بيان النقابة كالتالي: “توضح اللجنة النقابية للعاملين بدار الأوبرا المصرية أن حفل الفنانة نوال الزغبي والذي كان مقررًا اقامته، يوم 20 يونيو الجاري، بمسرح النافورة لصالح النقابة، قد تم التعاقد عليه من قبل النقابة السابقة، في شهر ابريل الماضي، وبعد الانتخابات الجديدة، التي تمت يوم 30 مايو الجاري تم تغيير المجلس وانتخاب رئيس وأعضاء جدد، وتعثر إقامة الحفل بسبب الفترة الانتقالية بين النقابة الحالية والسابقة، والتي يصعب فيها التوقيع على أي مستند مالي، أو التصرف في أي من النواحي المالية، ما تسبب في استحالة إقامة الحفل بموعده، والوفاء بالتزامات النقابة، وهو ما يعتبر قوة قاهرة، يستحيل معه إقامة هذا الحفل في موعده المقرر".

وأضاف البيان: "تؤكد النقابة برئاسة محمد سعيد إمام عدم مسؤولية دار الأوبرا المصرية عن الحفل المشار اليه وانه غير مدرج ضمن نشاطها الفني، وتؤكد النقابة احترامها للفنانة نوال الزغبي وما تقدمه من فن".

وحلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، ضيفة على برنامج "كلام ناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة "ام سى بى مصر"، وتحدثت خلال الحلقة حول العديد من أسرار حياته الشخصية، وحياتها الفني .

كشفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن حقيقة ارتباطها وزواجها بوائل كفوري قائلة " بحبه كتير وإحنا أصدقاء والناس كانت فكره إننا متزوجين .. والناس كانوا نفسهم إننا نتجوز ومكنوش فاهمين إن أنا متزوجة".

وتابعت أن والدها كان يصلي كثيرا ومتعبد ومحب للفن ، موضحة أن عمتها ووالدتها يتمتعون بالصوت الجميل ، موضحه أن مواصفات أحلامها هى " مش لازم يكون حلو بس لما أشوفه يسحرني ويكون حنون وأعتمد عليه وأحط راسي على كتفه وأكون بأمان"