الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خوفًا من تكرار أزمة محمد محمود.. الأهلي يصدم أكرم توفيق

الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 02:12 م
أكرم توفيق
أكرم توفيق

قررت إدارة النادي الأهلي، تأجيل مشاركة مدافع النادي أكرم توفيق، في تدريبات الفريق إلى بعد إعلان تعافيه بنسبة 100% من إصابة قطع في الرباط الصليبي التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون.

الأهلي يصدم أكرم توفيق

ورفضت إدارة الأهلي مشاركة  أكرم توفيق، في المباريات المقبلة للفريق إلا بشروط، حيث لن تجازف بمشاركة اللاعب إلا بعد الحصول على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي الذي أشرف على جراحة الرباط الصليبي، وتعافيه بشكل نهائي.

وأجرى الطبيب النمساوي كريستيان فينك، جراحة الرباط الصليبي لـ أكرم توفيق، مطلع العام الجاري، بعد تعرضه للإصابة في مباراة نيجيريا في بداية مشوار المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية.

ويخشى الأهلي تكرار الأزمة التي تعرض لها محمد محمود، لاعب وسط الفريق، الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي بعد تعافيه من الإصابة الأولى بفترة قليلة بسب مشاركته سريعًا.

شف أكرم توفيق، مدافع النادي الأهلي عن موعد عودته لتدريبات الفريق، بعد تعافيه من إجراء جراحة الرباط الصليبي، حيث يغيب عن المارد الأحمر والمنتخب المصري منذ كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون في شهر يناير الماضي.

أكرم توفيق

موعد عودة أكرم توفيق 

ونشر أكرم توفيق، أمس الإثنين فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث كشف من خلاله عن اقترابه من العودة لتدريبات الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يشارك أكرم توفيق، في التدريبات بعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر نسخة 2020، في التاسعة مسًاء يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي على أنه من الصعب لحاق أكرم توفيق بمباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس.

أكرم توفيق

وأضاف أن أكرم توفيق، سيشارك في التدريبات الجماعية لفترة، ثم يتم الدفع به في التقسيمة وبعدها في مباريات ودية بصورة متدرجة لحين استعادة مستواه ولياقته الفنية.

وأشار أبو عبلة، إلى أن الفحوصات الطبية التي خضع لها أكرم توفيق خلال الأيام الماضية أكدت تعافيه من الإصابة بشكل كامل، وأصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

وكان توفيق، تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة نيجيريا في مستهل مشوار منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية في الكاميرون يناير الماضي.

أكرم توفيق