الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"عاشرها معاشرة الأزواج".. تفاصيل تعدي عامل على ابنة شقيقته بكرداسة

الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 02:19 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واقعة مؤلمة شهدتها مدينة كرداسة، بعد أن اكتشف عريس حمل عروسه في 9 أشهر على الرغم من مرور 3 أشهر فقط من الزفاف لتفجر العروس مفاجأة بانها تعرضت لاعتداء جسدي من خالها الذي تسبب في حملها سفاحا.

 

"عاشرها معاشرة الأزواج".. تفاصيل تعدي عامل على ابنة شقيقته بكرداسة

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا من أسرة عروس بمدينة كرداسة تتهم خالها بهتك عرضها ومعاشرتها معاشرة الازواج والتسبب في حملها سفاحاً.

 

أشارت التحريات بإشراف اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر أن الفتاة متزوجة حديثًا منذ 3 أشهر وشعرت بحالة إعياء فاصطحبها زوجها للطبيب الذي بشره بحمل عروسه وقبل أن يتمكن من التعبير عن فرحته بحمل زوجته كانت الصاعقة من الطبيب بأنها حامل في الشهر التاسع.

 

أضافت التحريات برئاسة العقيد علي عبد الكريم، مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، أن الزوج تمكن من التحكم في أعصابه وعاد بزوجته إلى المنزل واتصل هاتفيًا بأسرتها الذين حضروا وأخبرهم بما حدث لتخرسهم المفاجأة جميعًا وبعد ضغط على الفتاة فجرت قنبلة من العيار الثقيل بأن خالها هو من هتك عرضها واعتدى عليها جنسيًا عدة مرات قبل أشهر من زفافها حتى حملت منه.

 

ونجح رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، في إلقاء القبض على عامل، لاتهامه بالتعدي على ابنة شقيقته ما أسفر عن حملها سفاحًا، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.