الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد عادل إمام يكشف حقيقة تأجيل فيلم "الواد وابوه" (خاص)

الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 01:23 م
محمد عادل إمام
محمد عادل إمام

أعرب الفنان محمد عادل إمام عن سعادته بردود الأفعال والتعليقات التي تلاقها حلو فيلمه الجديد “عمهم” الذي يخوض به سباق عيد الاضحى السينمائى.

 

محمد عادل إمام يكشف حقيقة تأجيل فيلم "الواد وابوه" (خاص)

 

وقال محمد عادل إمام في تصريحات لـ"مصر تايمز" إنه تعرض لعدد من الإصابات خلال تصوير أحداث العمل، مشيرا الي انه خضع لتدريبات مكثفة من اجل العمل.

وعن مصير فيلمه الجديد مع الفنان عادل امام أكد ان فيلم "الواد وأبوه" ما زال في مراحل التحضير له، ومن المفترض ان يتم تصويره خلال الفترة المقبلة، ولا يوجد نية لتأجيل العمل او الغاؤءه.


وكان قد تعرض الفنان عادل امام لازمة صحية في وقت سابق، واضطرت اسرته الذهاب لأحد المستشفيات الخاصة لاجراء الاسعافات الأزمة له.

وأكد أحد المقربين من اسرة الفنان عادل امام في تصريحات لـ"مصر تايمز"، أن الفنان عادل امام فضي ما يقرب من ثلاث ساعات داخل المستشفي بسبب تعرضه لضيق في التنفس.

وأضاف المصدر أن الفنان عادل امام خضع لجلسة أكسجين خلال تواجده في المستشفي، وأجرى له بعض التحاليل التي طلبها الأطباء كي يطمئنون علي حالته الصحية.

وكان من المقرر ان يجلس بالمستشفي لمدة يومين، ولكن رفض التواجد فيها اكثر من ذلك، وأكد انه سيكمل علاجه في المنزل.

 

شقيق عادل إمام يطمئن الجمهور علي صحته

 

وكان قد انتشر منذ اسابيع مضت خبر تدهور الحالة الصحية للفنان عادل امام، وتواصلت مصر تايمز مع المنتج الفني عصام امام ليؤكد ان حالته الصحية جيدة، وانه يقضي اغلب وقته مع احفاده في منزله.


وأكد علي انه من المقرر ان يعود للعمل الفني من خلال فيلم الواد وابوه مع نجله محمد عادل إمام ، ولكن حتي الأن لم يتم تحديد موعد التصوير، ولكن سيكون خلال الأشهر المقبلة.

 

اخر أعمال الزعيم عادل امام


يذكر ان مسلسل فالنتينو هو اخر أعمال الفنان عادل امام الذي تم عرضه خلال عام 2019، وجسد خلاله شخصية نور فالنيتنو صاخب مدارس فالنيتنو الخاصة ، وشاركه في العمل الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.