الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دينا فؤاد لـ"ميكب آرتيست المحلة": "إزاي جالك قلب تكسرى خاطر البنت"

الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 10:00 ص
دينا فؤاد
دينا فؤاد

علقت الفنانة دينا فؤاد على واقعة الميكب أرتست التي جعلت عروسة تزيل الميكب لعدم دفعها باقي المبلغ.

 

دينا فؤاد لـ"ميكب آرتيست المحلة": "إزاى جالك قلب تكسرى خاطر البنت"

 

كتبت دينا فؤاد على صفحتها على الإنستجرام من خلال خاصية الإستوري قائلة:"الميكب آرتيست اللي خلت عروسة تغسل وشها عشان مدفعتش الألف جنيه الفرق، دى مش إنسانة دى واحدة جاحدة ومعندهاش قلب".

وتابعت دينا فؤاد:" حتى لو البنت كذبت ومقالتش إن هی العروسة عشان مش معاها حق الميك اب السواريه، كان المفروض تبارکیلها وتسيبيها تكمل فرحتها و اعتبريه خير عملتيه ، مش تقوليلها يا تدفعى الفرق یا تغسلی وشك، إيه الغل و السواد ده، إزاى جالك قلب تكسرى خاطرها كده، ربنا يتولاكي برحمته ويعينك على قلبك الاسود ده".

 

زوج "ميك آب أرتست" المحلة: مراتي دخلت المستشفى بسبب كلام الناس

 

شغلت واقعة الفتاة التي أجبرتها “ميكب أرتيست” على غسل وجهها عنوة بمدينة المحلة الكبرى؛ السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

وتناول عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي الأمر بحالة من الاستهجان من تصرف صاحبة "كوافير المحلة"، بعد أن أجبرت العروس على غسل وجهها ليلة خطبتها؛ بحجة أنها لم تبلغها أنها عروس.

وفي هذا الصدد، تواصلت “مصر تايمز”؛ مع زوج السيدة نورا بلال صاحبة الواقعة والتي تعمل “ميكب أرتست” بمدينة المحلة، أن زوجته تعاني أزمة صحية خلال الوقت الحالي، مشيرا إلى أن ما تم تداوله عن الواقعة أثر عليها صحيها وتسبب في دخولها المستشفى.

وأضاف زوج السيدة، أنها خرجت من المستشفى مساء أمس، وعادت إلى المنزل مرة أخرى، لكن حالتها الصحية لا تسمع بالتواصل مع أي أحد.

وحلت دينا فؤاد مؤخرًا، ضيفة على برنامج " كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز، عبر قناة "MBC مصر"، وكانت أخر أعمالها في الدراما حكاية "ماريونيت" .