السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمر كمال يكشف عن مشاركته في مسلسل رمضان 2023

الإثنين 18/يوليو/2022 - 11:28 م
عمر كمال وأحمد العوضي
عمر كمال وأحمد العوضي

كشف مطرب المهرجانات عمر كمال عن مشاركته في مسلسل رمضان القادم مع الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز وذلك من خلال نشره صور تجمعهم من مسلسل رمضان الماضي " اللي ملوش كبير".

وعلق عمر كمال على الصور على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلا:"هيبقي أحلى مسلسل رمضان الجاي".

 

مسلسل اللي ملوش كبير.

 

مسلسل "اللي ملوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في أول تعاون بينهما بعد الزواج، وهو من تاليف عمرو محمود يس، وإخراج مصطفى فكري.

طرح مطرب المهرجانات عمر كمال أغنيته الجديدة “حلوين” عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” والتي يتعاون فيها مع نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حموده.

 

عمرو كمال يروج لأغنية “حلوين” مع عبد الباسط حموده
 

روج مطرب المهرجانات عمر كمال إلى أغنيته الجديدة “حلوين” التي يطرحها غداً الخميس على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب" و يتعاون فيها مع مطرب الشعبي عبد الباسط حموده.

ونشر عمر كمال على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” بوستر الأغنية وعلق عليها “ بكرة الخميس أغنية حلوين على اليوتيوب”.

 

حلوين

ويعد هذا التعاون الثاني بين عبد الباسط حموده وعمر كمال بعد أغنيتهم “ضيعنا” وهي من كلمات أيضا عمرو القاضي ومصطفى الجن وإسلام المصري وألحان عمرو قطب ومن توزيع إسلام شيبسي.

من جانب آخر اعتذر المطرب عمر كمال لصناع أغنية "حاجة مستخبية" للفنان محمد حماقي، بعد حذف أغنية "بنت الجيران" من اليوتيوب.