الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رمضان 2023.. حقيقة تعاون عمرو محمود ياسين مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مسلسل جديد

الإثنين 18/يوليو/2022 - 03:57 م
أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

كشف المؤلف عمرو محمود ياسين حقيقة ما تردد من أنباء عن تعاقده على مسلسل جديد من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي لموسم رمضان 2023.

 

ونفى عمرو محمود ياسين أخبار خلال الساعات الماضية عن بدء التحضيرات لمسلسل جديد من تأليف عمر ومحمود ياسين وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

 

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أنا غير متعاقد حتى الآن على أي عمل درامي برمضان 2023 خلافا لما نشر من أخبار حول هذا الأمر”.

 

ياسمين عبد العزيز تستمتع بعطلة العيد مع منى زكي
 

تقضي الفنانة ياسمين عبد العزيز أجازة الصيف بصحبة صديقتها الفنانة مني زكي على الشاطئ.

 

ونشرت ياسمين عبد العزيز على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعها ب مني زكي من أمام البحر.

بيان ياسمين عبد العزيز



أصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، بيانًا صحفيًا من مكتب محاميها بالنقض والدستورية والإدارية العليا أشرف عبد العزيز، بعدما أثار الفنان الشاب وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة، جدلًا واسعًا بتصريحاته، خلال الساعات القليلة الماضية

وقال بيان ياسمين عبد العزيز: يحذر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز



وأضاف البيان: لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك.

هاجمت الفنانة ياسمين عبد العزيز شقيقها وائل عبد العزيز بعد رسالته التي يدعمها فيها بعد مرضها وأنباء انفصالها عن أحمد العوضي، قائلة موجه رسالتها لشقيقها، "اتوكس انت ياللي بعت أختك وقبضت تمنها عربية مرسيدس".



ووجه وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز رسالة لها بعد مرضها وشائعات انفصالها عن زوجها أحمد العوضي ، قائلا،" يا بنتي انتي ليكي احنا بعض ربنا وتعبك تعابنا  وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين .. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

وترددت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز فى الوقت الذي تعرضت فيه ياسمين لوعكة صحية للمرة الثانية وخضوعها لجراحة فى سويسرا.