الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس الإسماعيلي: في لاعيبة بتقبض أكثر من مصطفى مدبولي ومعملتش حاجة للمنتخب

الإثنين 18/يوليو/2022 - 02:45 م
يحيي الكومي رئيس
يحيي الكومي رئيس الاسماعيلي

يرى يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي أن رواتب اللاعبين في الدوري المصري أصبحت كبيرة للغاية ولا تعبر عن المردود الذي يقدمه اللاعبين مع أنديهم ومنتخب مصر.

 

 رئيس الإسماعيلي: في لاعيبة بتقبض أكثر من مصطفى مدبولي ومعملتش حاجة للمنتخب

 

وقال يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي في تصريحات تلفزيونية، "اللاعب الذي يحصل على 20 مليون جنيه في العام يحصل بذلك على راتب أكبر من راتب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ورئيس الجمهورية الذي يتحمل مسؤولية إدارة شؤون البلاد".

وأضاف رئيس نادي الإسماعيلي: “ليه اللاعب في الأهلي والزمالك بياخدوا 20 مليون؟ عملوا ايه لناديهم ومنتخب مصر؟ فشلوا في التأهل لكأس العالم وفشلوا يفوزوا بكأس الأمم .. اللاعب اللي بياخد 20 مليون راتبه أكبر من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء”.

وتابع رئيس الإسماعيلي ،  "مصروفات فريق كرة القدم في أي نادي في الوقت الحالي أصبحت كبيرة للغاية سواء مرتبات اللاعبين أو الانتقالات أو المكافآت، "أي نادي في الدوري المصري يدفع رواتب لاعبين أكثر من 100 مليون جنيه في الموسم".

 

الإسماعيلي يعمق جراح فيوتشر في الدوري بثنائية مثيرة
 

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي فوزاً مثيراً على فيوتشر بهدفين مقابل هدف وحيد فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


تقدم فريق فيوتشر فى الدقيقة 62 من عمر المباراة، عن طريق محمود مرعي ، وأدرك باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي التعادل لفريقه أمام فيوتشر بالدقيقة 77 فى المباراة، وجاء هدف التعادل من ركلة جزاء تحصل عليها الإسماعيلي واحتسبها الحكم طارق مجدي بعد الرجوع لتقنية الفار، قبل أن ينجح أحمد مدبولى في تسجيل هدف قاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.


ودخل الإسماعيلي المباراة بتشكيلة مكونة من: "في حراسة المرمى عمر رضوان، باهر المحمدي، محمد هاشم، عصام صبحي، محمد دسوقي، محمد بيومي، عمر الوحش، حسن ياسين، عبدالرحمن مجدي، أحمد مدبولي، محمد الشامي".

في حين جاء تشكيل فيوتشر على النحو التالي: "في حراسة المرمى محمود جنش، محمود مرعي، سعد سمير، محمود شعبان، جوناثان، غنام محمد، أحمد رفعت، محمد رضا، كريم نيدفيد، محمد فاروق، مروان محسن".
 

هذا الفوز رفع رصيد الإسماعيلي إلى 26 نقطة في المركز الثالث عشر متفوقاً بفارق الأهداف على غزل المحلة صاحب المركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد فيوتشر عند 39 نقطة في المركز الرابع بعدما تلقى الهزيمة الثالثة على التوالي في المسابقة.