الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"الداخلية" تكشف تفاصيل مشاجرة الاسلحة النارية بـ"دنديط"

الإثنين 18/يوليو/2022 - 01:43 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

قالت وزارة الداخلية في بيان أصدرته اليوم الأثنين بأنه في ضوء تبلغ لمركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية من بعض الأهالى بوقوع مشاجرة بقرية دنديط بدائرة المركز، وتم تحديد طرفى المشاجرة وهم طرف أول (شخص "له معلومات جنائية"، وبرفقته مجموعة من الأشخاص) طرف ثانى (مجموعة من أهالى القرية)، لقيام الطرف الأول بالإستيلاء على قطعة أرض زراعية بالقرية المشار إليها وإطلاق أعيرة نارية تجاه الطرف الثانى على إثر إعتراضهم على ذلك مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص.

 

الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة الاسلحة النارية بـ “دنديط”


وعلى الفور إنتقلت القوات لمحل البلاغ، وتم السيطرة على الموقف وضبط عدد من طرفى المشاجرة وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقى الأطراف، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وكان قد فوجئ أهالي القرية بمجموعة من الخارجين عن القانون من تجار المواد المخدرة - حسب وصفهم، يختبئون بناحية المقابر لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وعند اعتراضهم بادروا بإطلاق أعيرة نارية صوبهم، ما أسفر عن وقوع إصابات بين المواطنين.

واعترض أهالي قرية دنديط طريق ميت غمر الزقازيق، وأوقفوا الحركة المرورية أمام السيارات، للتعبير عن غضبهم من هجوم البلطجية عليهم وإرهابهم.

وعلى الفور دفعت مديرية أمن الدقهلية، بتعزيزات أمنية مشددة من الأمن المركزي ومجموعات قتالية، وفرضت كردونًا حول مداخل ومخارج القرية، وتمكنوا من إقناع الأهالي بفتح الطريق مرة أخرى.

وفرضت القوات الأمنية سيطرتها الكاملة على القرية، ومازالت عمليات تمشيط المنطقة المحيطة بمكان الواقعة مستمرة، لضبط العناصر الإجرامية.