الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هندرسون ينضم لمحمد صلاح في مستشفى ليفربول

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 10:08 ص
جوردان هندرسون مع
جوردان هندرسون مع منتخب انجلترا

انضم جوردان هندرسون قائد نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، إلى قائمة المصابين في "الريدز"، بعدما تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة إنجلترا وبلجيكا التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة بمسابقة دوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بفوز بلجيكا بهدفين دون مقابل.
وقال جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، "عانى جوردان من إصابة بين الشوطين وشعر أنه لا يستطيع الاستمرار"، مضيفاً، "غير متأكد إن كان اللاعب يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية".

يأتي هذا في الوقت الذي يعاني فيه محمد صلاح نجم منتخب مصر، من فيروس كورونا المستجد، حيث يتواجد حالياً في مدينة "الجونة" للتعافي.

وغاب محمد صلاح عن المشاركة في مباراة الجولة الثالثة ضد توجو والتي انتهت لصالح "الفراعنة" بهدف دون رد في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون، بسبب خضوعه للعزل الصحي، كما سيغيب عن مباراة الجولة الرابعة المقرر لها غدًا الثلاثاء.

وضمت قائمة المصابين في ليفربول كلاً من، "فابينيو، أوكسليد- تشامبرلين، جو جوميز، ترنت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، أندى روبرتسون، تياجو ألكانتارا، محمد صلاح، جوردان هندرسون".