الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خاص.. سعيد الارتيست يفتح النار على الموسيقيين: النقابة ماتلزمش هاني شاكر (فيديو)

الإثنين 18/يوليو/2022 - 12:25 م
مصر تايمز

كشف عازف الإيقاع الشهير سعيد الأرتيست تفاصيل الأزمة التي حدثت خلال مؤتمر الصلح، الذي عقدته نقابة المهن الموسيقية، وكان مقررا أن يشهد تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش اعتذاره لشعبة عازفي الإيقاع.

 

وقال سعيد الأرتيست خلال بث مباشر عبر موقع “مصر تايمز” : أولا أعتذر لكل اللي زعلوا مني انا مكنتش عصبي بس هما استفزوني وأهانوني وناس كتير فهمت الموضوع غلط والفيديوهات موجودة وبعتذر للأخ والفنان الكبير هاني شاكر، وشرف لكل موسيقي إنه نقيبنا.

 

تابع سعيد الارتيست: “أنا اتعصبت علشان حسيت بالإهانة وحسن شاكوش كان لازم يعتذر قبل ماياخد الكارنية وانا تواصلت مع هاني شاكر كان بره مصر ومكنش هيبقى في مؤتمر لولا انا اتكلمت”

 

أضاف في حديثه: “هاني شاكر قيمة وقامة كبير ولكن شايف ان النقابة دي متلزمهوش واحنا نقابتنا أغلى نقابة فين بقى الملاايين دي كلها بتروح فين وازاي شاكوش ياخد الكارنية اصلا ومحدش مضى على القرار”.

مواجهة على الهواء بين متحدث المهن الموسيقية وكبير عازفي الإيقاع

 

حدثت مواجهة على الهواء بين سعيد الأرتيست كبير عازفي الإيقاع، و طارق مرتضى المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، أثناء مداخلة هاتفية في برنامج على مسئوليتي، من تقديم الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر قناة صدى البلد.

 

 

خلال الفقرة كشف سعيد الأرتيست كبير عازفي الإيقاع، عن تفاصيل ما جرى من مشادة في نقابة الموسيقيين بحضور مطرب المهرجانات حسن شاكوش ونقيب المهن الموسيقية.

 

وقال سعيد الأرتيست، إن مطرب المهرجانات حسن شاكوش أخطأ في حق شعبة الإيقاع، مضيفا أن كان هناك اتفاق مع الفنان هاني شاكر أن يعتذر شاكوش بعد إقامة مؤتمر صحفي للاعتذار لنا.

 

أضاف أن الفنان هاني شاكر أعطى حسن شاكوش تصريح قبل مؤتمر الاعتذار، متابعا أن أحد الأشخاص تحدث معي اليوم بصورة غير لائقة.

 

وتابع أنه لم يكن هدفنا إفشال مؤتمر اليوم والنقابة هى ما أفشل المؤتمر.
 

فيما كشف طارق مرتضى المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل الأزمات التي تمت في النقابة في مؤتمر اعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

 

وقال طارق مرتضى، إنه حسن شاكوش اعتذر للجميع وأخطأ في حق شعبه الإيقاع, متابعا أن حسن شاكوش لابد أن يعاقب وقدم 9 التماسات وتم رفضها كلها.



 

وأضاف طارق مرتضى المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية أن شاكوش قدم اعتذار للنقابة عن إساءته لشعبة الإيقاع، لافتا إلى أن مجلس إدارة النقابة رحب باعتذار شاكوش لأعضاء شعبة الإيقاع في المؤتمر.

 

وتابع طارق مرتضى المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، أن هاني شاكر كان في بيروت أثناء صدور قرار لشاكوش بمزاولة المهنة، وشاكوش اعتذر اليوم في المؤتمر للجميع.

 

وأشار إلى أنه قبل نهاية المؤتمر بدقيقة واحدة حدثت المشكلة والخلاف، الفنان هاني شاكر كان موجودا أثناء حدوث المشادات ولم ينسحب من المؤتمر.