الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعبو الأهلي يتعهدون بمصالحة الجماهير الحمراء أمام الزمالك

الإثنين 18/يوليو/2022 - 12:01 م
جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي وبيراميدز

تعهد‭ ‬لاعبو‭ ‬الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ‬بمصالحة‭ ‬جماهيرهم‭ ‬الغاضبة‭ ‬من‭ ‬الهزيمة أمام بيراميدز بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب “الدفاع الجوي”، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري العام وذلك‭ ‬بالفوز‭ ‬على‭ ‬الزمالك‭ ‬يوم‭ ‬الخميس ‬القادم‭ ‬من‭ ‬أجل‭ ‬التتويج‭ ‬بلقب‭ ‬كأس مصر القديم.

ولم‭ ‬تتوقف‭ ‬مبادرات‭ ‬الشحن‭ ‬بين‭ ‬الجهاز‭ ‬الفنى‭ ‬لفريق الأهلي ‬بقيادة‭ ‬البرتغالي ريكاردو سواريس ‬ولاعبى‭ ‬الفريق‭ ‬الأحمر‭ ‬ونفس‭ ‬الأمر‭ ‬بين‭ ‬اللاعبين‭ ‬حيث‭ ‬يقوم‭ ‬كبار‭ ‬الفريق‭ ‬وليد‭ ‬سليمان‭ ‬ومحمد‭ ‬شريف‭ ‬وعلى‭ ‬معلول‭ ‬فى‭ ‬غياب‭ ‬الدوليين‭ ‬بدور‭ ‬كبير‭ ‬من‭ ‬خلال‭ ‬تحفيز‭ ‬نجوم‭ ‬الأهلى‭ ‬للفوز‭ ‬على‭ ‬الزمالك‭ ‬خاصة‭ ‬وأن ‭ ‬الجماهير‭ ‬التى‭ ‬لن‭ ‬تقبل‭ ‬الا‭ ‬بالفوز‭ ‬على‭ ‬الزمالك‭ ‬فى‭ ‬القمة‭ ‬القادمة‭ ‬مهما‭ ‬كان‭ ‬الأمر‭.

 

شوبير يدافع عن علي معلول: "مينفعش ننسى تاريخه عشان غلطة"
 

من ناحية أخرى، انتقد الإعلامي أحمد شوبير، حملات الهجوم التي يتعرض لها التونسي علي معلول لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من جانب بعض جماهير القلعة الحمراء.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم "من حقنا ننقد على معلول فنياً، وأنا نفسى انتقدته فى الاستوديو، بسبب تحمله مسئولية هدف بيراميدز الثانى، ولكن الأوفر فى الهجوم شىء غير مقبول تماماً، خاصة أن معلول صنع تاريخاً لا ينسى فى الأهلي وقدم الكثير والكثير لعشاق الرداء الأحمر".

وأضاف أحمد شوبير، “أندهش من هجوم الجماهير على معلول، رغم أنه كان الفتى المدلل لجماهير الأهلي طوال الفترة الأخيرة، التي أطلقت عليه معلول ملك الحلول، والآن يتعرض لهجوم ويغلق حساباته، معقولة الناس نسيت على معلول عمل إيه للأهلي".

 

قرار مفاجىء لـ علي معلول بعد هجوم جماهير الأهلي 



واتخذ التونسي علي معلول، نجم الفريق الكروي الأول بالنادي النادي الأهلي ، قراراً مفاجئاً أمس الأحد وذلك بغلق حسابه على تطبيق إنستجرام، بعد يوم من تلقي ناديه هزيمة أمام بيراميدز في الدوري الممتاز.

ولم يكشف علي معلول عن سر اتخاذه هذا القرار، والذي فسره البعض بأنه جاء بسبب هجوم جماهير الأهلي عليه بشدة، واتهامه بالتسبب في الهزيمة التي مني بها الفريق أمام بيراميدز، مساء السبت.

وارتكب علي معلول ظهير أيسر الأهلي خطأ فادحا في مباراة فريقه ضد مضيفه بيراميدز، وأخطأ معلول في إبعاد كرة عرضية خطيرة أرسلها رمضان صبحي لاعب بيراميدز، إذ حاول اللاعب التونسي تمرير الكرة بصدره للحارس محمد الشناوي، لكن إيريك تراوري انقض على الكرة وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر المباراة التي انتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 2 - 0.