الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كنت فاهم غلط.. حسن شاكوش يعتذر لـ حماقى وملحن "حاجة مستخبية"

الإثنين 18/يوليو/2022 - 11:57 ص
مصر تايمز

اعتذر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لصناع أغنية "حاجة مستخبية"، والنجم محمد حماقى، بعد الأزمة التى أثيرت مؤخرًا حول لحن الأغنية.

 

وكتب حسن شاكوش، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "أنا طالع عشان اعتذر وأتاسف لأخويا وصديقى الملحن العبقرى مدين.. أنا كنت فاهم غلط واتضحلى الحقيقة إن لحن أغنية (حاجة مستخبية) اللى من إبداعه فعلا مش زى منا كنت معتقد".

وأضاف حسن شاكوش: "عشان كدة كان لازم أطلع وأدى الحقوق لأصحابها واعتذر عن اللى صدر منى.. شكرا ليكم وأتمنى محدش يزعل منى سواء الأستاذ محمد عاطف الشاعر الكبير أو الموزع الكبير أحمد إبراهيم أو الفنان الكبير محمد حماقى".

 

 

ملحن أغنية "حاجة مستخبية" يرفض اعتذار حسن شاكوش
 

كشف محمد مدين عن رفضه لإعتذار حسن شاكوش الذي قدمه خلال الأيام الأسابقة وذلك بعد إتهامه بسرقة لحن أغنية "حاجة مستخبية"، وهو ينتظر رد إعتبار له.

وقال محمد مدين خلال لقائه بـ “عرب وود” أن الإعتذار الذي قدمه حسن شاكوش لم يرضيه لأنه لم ينفي لإتهام، وهو لا ينتظر منه إعتذار وهو منتظر رد إعتبار له "ولازم  تعرف الناس أن أغنية بنت الجيران سبب وجودها أننا سمحنا يكونوا موجودين مش أكتر".



وكان قد أعلن محمد مدين عن وقف أغنية “صاحبي الكويس” لحمو بيكا المسروقة من أغنية  للفنان رامي جمال وكلمات أيمن بهجت قمروتوزيع أحمد عبد السلام، وقبلها وقف أغنية "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال.

 

مدين يهاجم شاكوش


علق محمد مدين، ملحن أغنية حاجة مستخبية للمطرب محمد حماقي، على تصريحات مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، بشأن سرقة لحن أغنية “بنت الجيران” من أغنية حاجة مستخبية.

 

وقال محمد مدين في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، دي الخطوة الأولى أغنية بنت الجيران قفلتها نهائي ولسه هاخد إجراءات كتير الفترة المقبلة علشان لو سكت قبل كدة مش هسكت دلوقتي.



 

وتابع في حديثه: “قال كلام ملوش أي لازمة ومش هسكت عن حقي لأنه اتهمني بالسرقة ومكلفش خاطرة أنه يعمل سيرش ويشوف اللحن بتاع مين وكلموني من تركيا واستأذنوني ، واللي قاله امبارح تشويه لصورتي ومش هسكت”.

 

وحصل الملحن “مدين” على حكم نهائي من شركتي “نجوم ريكوردز، وأى ميديا” بحذف أغنية بنت الجيران التي قام بغنائيها المطرب الشعبي حسن شاكوش من قناة اليوتيوب.