الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"تزوج ميرفت أمين".. من هو شقيق الفنانة شريهان

الإثنين 18/يوليو/2022 - 11:08 ص
شقيق الفنانة شريهان
شقيق الفنانة شريهان

يتساءل الكثير من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن شقيق الفنانة شريهان، حيث لايعرف عدد كبير من الجمهور أن لديها شقيق داخل مجال التمثيل.

من هو شقيق الفنانة شريهان

عمر خورشيد، هو شقيق الفنانة شريهان، وهوعازف جيتار، وممثل، ومنتج مصري، دخل مجال التمثيل من أوسع أبوابه، حيث شارك العديد من الفنانين الكبار في أعمالهم.

بدأ خورشيد، عمله السينمائي بدور في فيلم "ابنتي العزيزة" مع الفنانة نجاة الصغيرة، حيث قام بدور سامي، وكانت أول بطولة مطلقة له مع الفنانة صباح في فيلم "جيتار الحب"، وشاركت معهما البطولة ملكة جمال العالم في هذا الوقت جورجينا رزق.

الفنانة شريهان وشقيقها

عمل مع فنانين كبار أبرزهم محمد عبد الوهاب، وعبد الحليم حافظ، وفريد الأطرش، وتزوج عدة مرات أولها كانت من أمينة السبكي، ولكن الزواج لم يستمر لأكثر من عام وانتهى بالانفصال.

وتزوج خورشيد، بعد ذلك بمدة قصيرة من الفنانة ميرفت أمين، ولكن هذا الزواج أيضاً لم يستمر طويلا وحدث الطلاق.

بعدها تزوج "دينا" سيدة أعمال لبنانية، إلا أنه تزوج عليها الممثلة مها أبو عوف، في بداية عام 1981 قبل شهور قليلة من وفاته، وكانت حاملًا في شهرها الرابع حينما توفي.

ولقى الفنان مصرعه في 29 مايو 1981 بعد حادث تصادم مروري عقب خروجه من الرولاند هو وزوجته اللبنانية "دينا" في شارع الهرم.

شقيق الفنانة شريهان

شريهان تدعم أمال ماهر

كتبت شريهان عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة:  "الجميلة المبدعة الغالية، بنت مصر وحشتينا و ووحشتي قلبي يا بنت قلبي وحشتي مصر والعالم العربي نحن جميعاً في انتظار إبداعك الذي لا يشبه إلا أمال ماهر.. سلامتك يا بنت قلبي وقلوب كل المصريين".

وكانت الفنانة آمال ماهر، تصدرت التريند على مدار الأيام الماضية بعد تداول منشور تعرضها للإختفاء، بسبب طليقها الذي أجبرها أيضًا على اعتزال الغناء، ورأى عدد من رواد السوشيال ميديا أنها تفضل شهر يونيو لتصدر التريند بعد أن تصدرته العام الماضي عندما أعلنت فسخ خطوبتها واعتزالها الغناء.

وكشفت آمال، حقيقة تعرضها للسجن بعد الشائعات التى تم تداولها مؤخرًا عنها، وقالت في رسالة حملتها الفنانة نادية ممصطفى، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة شريهان