الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إعلامي شهير: بيراميدز هو العدو اللدود للأهلي وطاهر وعبدالقادر الأفضل

الإثنين 18/يوليو/2022 - 01:06 ص
بيراميدز
بيراميدز

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن خسارة الأهلي من بيراميدز موجعة للجماهير الحمراء لأنها جاءت من العدو اللدود في العصر الحديث للنادي الأهلي.


وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، بيراميدز منذ نشأته وهو في عداوة مع الأهلي، منذ صدام تركي أل شيخ مع مجلس إدارة النادي الأهلي.


وأكمل شبانة، جماهير الأهلي غير راضية عن الأداء في مباراة بيراميدز لأن الفريق لم يتحلى بشخصية النادي الأهلي وهو ما تحدث عنه سواريش مدرب الأهلي بالمؤتمر الصحفي.


وأضاف شبانة، المقارنات بين سواريش ومانويل جوزيه ظالمة، لأن الزمن تغير وجوزيه خسر الدوري في أول مواسمه بـ2001 مع الأهلي، والفريق الأحمر لم يسيطر على إفريقيا إلا بعد تدعيم صفوف بنجوم كبيرة جدًا.


وأتم شبانة، الجيل الحالي للأهلي لن يساعد سواريش على تكرار تجربة مانويل جوزيه، أيضًا الأهلي لم يكن لديه منافس على مستوى التعاقدات في الدوري فصنع فرقة تاريخية لمانويل جوزيه، الآن فاركو قادر على التفوق على الأهلي في صفقة بالدوري لأن هناك عددًا من الأندية أصبحت تمتلك الأموال في الدوري.

شركة الأهلي غير مقتنعة أن هناك أفضل من عبدالقادر وطاهر

 

وكشف الإعلامي محمد شبانة، أن شركة الكرة في النادي الأهلي ترى أن احمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر ثنائي الفريق هم أفضل جناحين في بطولة الدوري الممتاز، وغير مقتنعين بالتعاقد مع أي جناح بالدوري خلال الفترة المقبلة.

 

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، علامات استفهام على اقتناع شركة الكرة بعبد القادر وطاهر محمد طاهر، بأنهم الأفضل في الدوري على مستوى الأجنحة، وأين أحمد رفعت ومصطفى شلبي وغيرهم من اللاعبين الذين يصنعون الفارق مع فرقهم.

 

واكمل شبانة، تصريحات عبد الله السعيد بها إسقاطات واضحة على النادي الأهلي، وقال السعيد أن تواجد حكام أجانب يُظهر المستوى الحقيقي لكل فريق، وهنا فيها إشارة وإسقاط واضح على الأداء السيء لأداء لاعبي الأهلي، ولابد أن يستمع لاعبي الأهلي لهذه التصريحات جيدًا ليروا ما أوصلوا بها جماهير الأهلي.

 

وأتم شبانة، رسالة للدمياطي.. لا يمكن وضع مبرر لتراجع الأداء الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، على نوعية الجماهير التي كانت متواجدة في ستاد الدفاع الجوي.