الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شادي محمد: لمسات سواريش ظهرت على الأهلي.. والأحمر يحتاج للتعاقد مع لاعبين أجانب

الإثنين 18/يوليو/2022 - 12:59 ص
شادي محمد
شادي محمد

يرى شادي محمد نجم الكرة المصرية الأسبق، أن لمسات المدرب البرتغالي الجديد للنادي الأهلي، ريكاردو سواريش، ظهرت على فريق الكرة رغم الهزيمة أمام بيراميدز.

 

وتابع شادي محمد في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، أعتقد أن لمسات ريكاردو سواريش ظهرت على فريق الكرة، ووضحت ملامحها في مباراة فيوتشر، ولا يجب هد المعبد على رأسه وهو لا يعلم أسماء بعض اللاعبين حتى الآن.

شادي محمد لمسات سوارش ظهرت عاى الفريق رغم الخسارة

 

 

وأكمل نجم الأهلي السابق، أعتقد أن لمسات ريكاردو سواريش ظهرت على فريق الكرة، ووضحت ملامحها في مباراة فيوتشر، ولا يجب هد المعبد على رأسه وهو لا يعلم أسماء بعض اللاعبين حتى الآن.

 

وأضاف شادي محمد، جمهور النادي الأهلي من حقه الحزن على أداء الفريق، لكنني أراهن دائمًا على وعي الجماهير الحمراء، لأنها دائمًا ما تكون عصب وظهر لفريق الكرة.

 

وواصل، بعض اللاعبين في فريق الكرة بالنادي الأهلي، تحولوا إلى موظفين هناك 5 أو 6 لاعبين في الأهلي، دون ذكر أسماء للاعبين.

 

وأتم نجم الأهلي السابق، الأهلي يحتاج لاعبين أجانب على أعلى مستوى، ولا يجب الحديث عن سقف تعاقدات اللاعبين لأن الأهلي تعاقد مع بعض اللاعبين وتمكن من بيعهم بأضعاف الرقم الذي تعاقد معه به، ويمكنه الاستثمار في هذا الأمر.