الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: إدارة الأهلي وراء تراجع مستوى الفريق

الإثنين 18/يوليو/2022 - 12:32 ص
رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

يرى رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية الأسبق، أن إدارة الكرة في النادي الأهلي وراء تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى عدم وجود أي لاعب في صفوف القطبين يستحق الانضمام للمنتخب.

 

وتابع رضا عبدالعال في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، الأهلي أخطأ بتعيين سواريش مدربًا للفريق في وسط الموسم، وسامي قمصان كان يستحق استكمال المهمة لأنه كان سيتمكن من لم شمل الفريق، وموسمياني يتحمل الأداء السيء الذي يقدمه الأهلي لأنه كان سببًا في رحيل كهربا وأجايي.

رضا عبدالعال: الزمالك يحتاج لاعب في مستوي عبدالله السعيد

 

وأكمل رضا عبدالعال، أدعم انتقال عبد الله السعيد للزمالك لأنه الأبيض بحاجة للاعب بإمكانياته في مركز صناعة اللعب، والسعيد أفضل من أوباما، والزمالك ينقصه لاعب بإمكانيات السعيد في مركز صناعة اللعب.

 

وأضاف عبد العال، إدارة الأهلي وراء تراجع أداء الأحمر في الفترة الأخيرة، ثم يليها موسيماني، وكذلك اللجان الإلكترونية التي تُهاجم أي انتقاد ضد النادي الأهلي وإداراته.

 

وعن إن كان فيتوريا يشاهد مباراة الأهلي وبيراميدز، وأي لاعب من الفريق الأحمر يستحق الانضمام للمنتخب، قال عبد العال:" لا يوجد أي لاعب في الأهلي يستحق الانضمام للمنتخب حتى الشناوي لا يستحق".

 

ومن الزمالك، رد عبد العال ضاحكًا:" بن شرقي الوحيد في الزمالك الذي يستحق الانضمام لمنتخب مصر".