الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد ناجي: سامي أدار مباراة المقاولون بفكر رائع وعامر عامر صمام أمان

الإثنين 18/يوليو/2022 - 12:26 ص
أحمد ناجي
أحمد ناجي

هنأ أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا، النائب محمد أبو العينين، رئيس النادي، ونائبه طارق أبو العينين، على الفوز الذي تحقق على المقاولون العرب، بهدف نظيف.

 

وأضاف أحمد ناجي، خلال برنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي على قناة "صدى البلد"، أن الجهاز الفني لسيراميكا كليوباترا، على أعلى مستوى، ويخوض جميع مبارياته بغرض الفوز.

 

وتابع أحمد ناجي، أن أحمد سامي المدير الفني، أدار المباراة كما ينبغي، وبفكر رائع عبر باللقاء إلى بر الأمان، مشيدًا بعامر عامر، حارس مرمى الفريق، بعد المستويات المميزة التي يقدمها.

 

واختتم تصريحاته، أن سيراميكا كليوباترا، لن ينظر إلا للأمام، خاصة بعد الفوزين المتتاليين، وعدم النظر إلى الخلف، مشددًا أن هدف الفريق الفوز في كل مبارياته بالمسابقة.

 

سيراميكا يفوز على المقاولون بهدف نظيف

 

وكان فريق سيراميكا كليوباترا فاز على مضيفه وصاحب الأرض المقاولون العرب بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن مباريات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب شادي حسين بهدف أكثر من رائع في الدقيقة 45+2 من الوقت البديل للضائع من الشوط الأول. 

وكان الكابتن أحمد سامي، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، أعلن عن تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة  25 من بطولة الدوري العام

 

تشكيل فريقي سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب

وجاء سيراميكا كليوباترا كالتالي:

حراسة المرمى: عامر عامر. 

خط الدفاع: مصعب البطاط- محمود البدري - سيف تقا - أحمد محسن.

خط الوسط:  شريف دابو - محمود نبيل-  كوامي - محمد إبراهيم - مصطفي ميسى.

خط الهجوم :  شادي حسين.

 

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود شكري - خالد صبحي - صالح جمعه - ونيفول كوبينا - عبد الرحمن بودي - حسام محمد - مروان عثمان - باسم مرسي - حمزة مجدي.

 

ومن ناحية أخري أعلن محمد عودة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تشكيل فريقه لمواجه سيراميكا كليوباترا، بستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

 

وجاء تشكيل المقاولون كالتالي:

حراسة المرمى: حسن شاهين.

خط الدفاع: أمير عابد، فاروقا نور الدين، محمد سمير، حسن الشامي.

خط الوسط: كريم مصطفى، محمود عبد العزيز، أحمد الشيمي، باسم علي.

خط الهجوم: عبد الرحمن خالد جبنة، أحمد علي.

 

وتجمد رصيد فريق المقاولون العرب عند النقطة 20 في المركز الـ 16 في جدول مسابقة الدوري العام، وتقدم فريق سيراميكا كليوباترا إلي المركز الثامن برصيد 32 نقطة بعد الفوز اليوم علي ذئاب الجبل.