السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب أنجولا: أشكر اللاعبين على أدائهم .. وفخورين بما تقدمه مصر لكرة اليد الأفريقية

الأحد 17/يوليو/2022 - 08:38 م
مدرب أنجولا لكرة
مدرب أنجولا لكرة اليد

قال المدير الفني لمنتخب أنجولا لكرة اليد فيليبي كروز، أن منتخب بلاده واجه خصم قوي مساء اليوم في المباراة التي جمعته مع منتخب الكونغو الديمقراطية، في إطار منافسات كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد مصر 2022.


وتمكن منتخب الكونغو الديمقراطية لكرة اليد من الفوز على منتخب أنجول بنتيجة   30/28  في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن بمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام بمصر في نسختها ال 25 .

وأوضح المدير الفني لمنتخب أنجولا أن فريقه حارب من أجل اسم المنتخب الأنجولي وسمعته الكبيرة في كرة اليد الأفريقي، كما وجه الشكر للاعبيه على الأداء القوي الذي ظهروا به، وعلى كل ما قدموه خلال منافسات البطولة.

المدير الفني لأنجولا دائمًا مصر تبهرنا بتنظيمها للبطولات

 

علق المدير الفني لمنتخب أنجولا لكرة اليد فيليبي كروز، عن تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث أوضح أن التنظيم أكثر من رائع.

وأضاف كروز قائلًا" لقد حضرت في مصر ثلاث بطولات، وكل مرة نجد تطور في عملية التنظيم للبطولة بشكل أكبر من سابقتها"


وأكمل كروز تصريحاته أن مصر تقدم الكثير لإنجاح البطولة على المستوى التنظيمي، وأشكرها على كل ما تقدمه لكرة اليد الأفريقية، وأن مصر تقدم أعلى مستوى تنظيمي في القارة الأفريقية وفي العالم، ونفتخر بمصر بوجودها داخل قارة أفريقيا، حيث أنها تعطيني الفخر والاعتزاز بالقارة الأفريقية.

 

الجدير بالذكر أن عقب هزيمة المنتخب الأنجولي اليوم فقد احتل المركز الثامن، في الترتيب النهائي لكأس الأمم الأفريقية لكرة اليد مصر 2022، للنسخة الخامسة والعشرين في تاريخ البطولة.