الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جثمان الطبيب الصيدلي المقتول في السعودية يعود لمسقط رأسه بالمنوفية غدا

الأحد 17/يوليو/2022 - 07:31 م
مصر تايمز

أنهت القنصلية المصرية بالسعودية، كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال عودة جثمان الصيدلي المصري المقتول بالسعودية رميا بالرصاص على يد سيدة سعودية، استعدادا للتنسيق مع شركة الطيران لعودة الجثمان إلى مصر ودفنه بمسقط رأسه بمقابر أسرته بقرية كفر دنشواي ، التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية.

وأوضحت القنصلية، أنه تم الانتهاء من جميع الأوراق من شهادة الوفاة والتقارير الطبية وتصريح الدفن وإجراءات النيابة، الخاصة بـ جثمان الصيدلي المصري المقتول بالسعودية، وجاري ترتيب نقل الجثمان إلى مصر وتجهيز مراسم الدفن خلال 48 ساعة إلى 72 ساعة.  

وكانت السفيرة نبيلة مكرم قد تواصلت مع أسرة الدكتور الشاب أحمد حاتم الصيدلي المصري المقتول بالسعودية، وذلك بعد الحادث وطمأنتهم على متابعة الوزارة لكافة الأمور القانونية المتعلقة بالحادث، كما أكدت على سعي الوزارة وكافة الجهات المعنية لعودة الجثمان في أسرع وقت ممكن إلى أرض الوطن استعدادا لدفن بمقابر أسرته بالمنوفية.

وقالت زوجة الصيدلي المصري المقتول بالسعودية، إنها تزوجته 3 سنوات سافر بعد زواجه مباشرة إلى السعودية، وبعدها سافرت له السعودية عام وثلاثة أشهر وصفتها  لأفضل سنة بالعمر كله.

وكان من المفترض أن يعود زوجها  معها لكن تحكم الكفيل بعدم نزوله مع زوجته، وظل هناك حتى لقي حتفه على يد السيدة السعودية المتهمة بقتله رميا بالرصاص