الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"اتخانقوا داخل المحكمة".. صراع شاكيرا وبيكيه علي حضانة الأطفال

الأحد 17/يوليو/2022 - 06:13 م
مصر تايمز

أعلن النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع نادى برشلونة و المغنية الكولومبية شاكيرا انفصالهما بشكل رسمي  فى بيان مشترك حتى وصل الأمر بينهما إلى ساحات القضاء.
 

 

حضانة ابني شاكيرا تشعل الخلافات مع بيكيه 


وحسب ما كشفت صحيفة “إل موندو” الإسبانية، أن كل من شاكيرا وزوجها السابق جيرارد بيكيه يمران بوقت عصيب، لأنه على ما يبدو أن نهاية زواجهما لم تحدث بطريقة ودية، إذ بلغ بهما الأمر إلى نشوب المشاجرات بينهما داخل ساحة المحكمة.

 

وكان قد عُقد مؤخرا، للزوجين السابقين جلسة استماع لحل مسألة حضانة طفليهما “ميلان” و"ساشا"، إذ أن الطرفين لم يتمكنا بعد من التوصل إلى اتفاق محايد يرضي الطرفين، وما تزال مسألة حضانة ابني شاكيرا معلقة.

 

وبحسب الصحيفة فإن محامي شاكيرا يحاولون الوصول إلى اتفاق مع بيكيه يجنب الطرفين الوقوف ضد بعضهما في المحكمة، لكنهم يعملون في ذات الوقت على تهديد بيكيه بكشف كافة الأسرار التي تضعف موقفه في القضية.
وختمت "إل ناسيونال": بيكيه سيواجه عدو صعب وهو شاكيرا، يعرف كل نقاط ضعفه أكثر من أي شيء آخر، ولهذا لا يمكن استبعاد اندلاع حرب بين الطرفين في الأيام المقبلة.

 

وكان النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع نادى برشلونة و المغنية الكولومبية شاكيرا قد أعلنا انفصالهما بشكل رسمي فى بيان مشترك

وقال جيرارد وشاكيرا فى بيان مختصر، "نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية، شكرًا لتفهمكم"