الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة ينعي إيهاب توفيق مدير شئون اللاعبين بمنطقة القاهرة

الأحد 17/يوليو/2022 - 03:41 م
مصر تايمز

ينعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، ايهاب توفيق، مدير إدارة شئون اللاعبين بمنطقة القاهرة لكرة القدم، الذي وافته المنية اليوم الأحد.

وأضاف اتحاد الكرة في بيانه ، نسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر الجميل و "إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

الزمالك ينهي أزمة مستحقاته المتأخرة لدى اتحاد الكرة
 

وفي وقت سابق، حضر مسؤولو نادى الزمالك لمقر الاتحاد المصرى لكرة القدم، لتسوية المستحقات المتأخرة على النادى لدى اتحاد الكرة.


وتواجد أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادى الزمالك فى مقر الاتحاد المصرى لكرة القدم، وقام مسؤولو الزمالك بدفع مبلغ مالى من قيمة المستحقات المتأخرة، كما تم الاتفاق على جدولة المبلغ المتبقى.

 

اتحاد الكرة يعلن انتهاء أزمة انسحاب الإسماعيلي من كأس مصر
 

من ناحية أخرى، تواجد يحيى الكومى، رئيس النادى الإسماعيلى، فى مقر اتحاد الكرة ، حيث تم عقد جلسة ودية جمعته مع جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد.

 

كما حضر الجلسة إلى جانب علام والكومى، اللواء حلمى مشهور، الكابتن حازم إمام والدكتورة دينا الرفاعى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، والمستشار محمد الماشطة.
 

وتمت مناقشة الأمور المتعلقة بموقف النادى الإسماعيلي فى النسخة الحالية لكأس مصر خلال الجلسة، كما تم الاتفاق على إعلان شروط مسابقة كأس مصر فى موسم 2022/2023 قبل إجراء القرعة، ضمانًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، بما يخدم الصالح العام للكرة المصرية.

وأعلن نادي الإسماعيلي الانسحاب من بطولة كأس مصر في نسختها الجديدة، موسم 2021-2022، بسبب ما وصفه بالقرعة الموجهة لصالح أندية معينة.

وقال الإسماعيلي في بيانه “يعترض مجلس النادي على توجيه القرعة، حيت تعمدت رابطة الأندية ولجنة المسابقات باتحاد الكرة، تثبيت الأهلي والزمالك أول وثاني الدوري الممتاز الموسم الماضي، بينما تم توزيع 8 أندية من الثالث إلى الثامن بالقرعة”.

وأضاف الإسماعيلي في بيانه، “رفضت رابطة الأندية ولجنة المسابقات، اعتراض النادي الإسماعيلي، خلال إجراء القرعة، بحجة تأجيل النقاش إلى ما بعد القرعة، إلا أنهم رحلوا سريعًا دون الاستماع لشكاوى ممثلي الأندية”.

وأتم البيان: “يرى مجلس إدارة الإسماعيلي أن هذه القرعة لم تجرَ بطريقة عادلة، حيث تمت مجاملة أندية بعينها على حساب أندية أخرى، وهو ما يتخالف مع مبدأ تكافؤ الفرص، وبناءً عليه تقرر الانسحاب من كأس مصر اعتراضًا على ما حدث، لحفظ حقوق النادي العريق وجماهيره”.