الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرار مفاجىء لـ علي معلول بعد هزيمة الأهلي ضد بيراميدز

الأحد 17/يوليو/2022 - 03:16 م
علي معلول
علي معلول

اتخذ التونسي علي معلول، نجم الفريق الكروي الأول بالنادي النادي الأهلي ، قراراً مفاجئاً اليوم الأحد وذلك بغلق حسابه على تطبيق إنستجرام، بعد يوم من تلقي ناديه هزيمة أمام بيراميدز في الدوري الممتاز.

 

قرار مفاجىء لـ علي معلول بعد هجوم جماهير الأهلي 

 

ولم يكشف علي معلول عن سر اتخاذه هذا القرار، والذي فسره البعض بأنه جاء بسبب هجوم جماهير الأهلي عليه بشدة، واتهامه بالتسبب في الهزيمة التي مني بها الفريق أمام بيراميدز، مساء السبت.

وارتكب علي معلول ظهير أيسر الأهلي خطأ فادحا في مباراة فريقه ضد مضيفه بيراميدز، وأخطأ معلول في إبعاد كرة عرضية خطيرة أرسلها رمضان صبحي لاعب بيراميدز، إذ حاول اللاعب التونسي تمرير الكرة بصدره للحارس محمد الشناوي، لكن إيريك تراوري انقض على الكرة وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر المباراة التي انتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 2 - 0.

 

نجم الأهلي الأسبق: "اللي مش عارف قيمة التيشيرت يقعد في بيته"
 

من ناحية أخرى، انتقد علاء ميهوب، نجم النادي الأهلي الأسبق ، أداء لاعبي الفريق الأحمر في مباراة بيراميدز التي أقيمت مساء أمس بملعب “الدفاع الجوي”، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدفين دون مقابل.

وقال علاء ميهوب في تصريحات لقناة “الأهلي”، “محدش يزعل مني،  لاعيبه بيراميدز تركيزها 3 أضعاف لاعبى الأهلي، فريق بيراميدز اللي لعب غير الفريق اللي لعبنا معاه في كأس مصر، بيراميدز لعب على غلق المساحات، لذلك فقدنا نصف الملعب”.

وعن مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك المحدد لها الخميس المقبل في نهائي كأس مصر “الموسم الماضي”، قال علاء ميهوب، “لعيب النادي الاهلي مش محتاج تحفيز ، تيشرت الاهلي اكبر حافز ليك ، اللي مش قد التيشيرت ومش عارف قيمته يقعد في بيته”.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: أيمن أشرف – محمد عبد المنعم – كريم فؤاد – علي معلول، خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي "أفشة"، خط الهجوم: حسام حسن – أحمد عبد القادر – صلاح محسن.

في حين جاء تشكيل بيراميدز كالتالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد توفيق – حسين السيد، خط الوسط: بلاتي توريه – عبد الله السعيد – وليد الكرتي، خط الهجوم: رمضان صبحي – فخر الدين بن يوسف – لاكاي.

هذا الفوز رفع رصيد بيراميدز إلى 53 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العام خلف الزمالك صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط، بينما توقف رصيد الأهلي عند 48 نقطة في المركز الثالث ويمتلك مباراتين مؤجلتين.