الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد إجراء جراحة بالقلب.. تطورات حالة الفنان محمد عبد الرحمن

الأحد 17/يوليو/2022 - 03:21 م
محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

أجرى الفنان محمد عبد الرحمن، جراحة بالقلب منذ عدة أيام، حيث تردد أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن فقدانه للنطق بعد العملية التي خضع لها.


محمد عبد الرحمن حالته مستقرة

 

وطمأن مصدر مقرب من الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ "توتا"، الجمهور حول الحالة الصحية للفنان، حيث أكد أن حالته الصحية مستقرة للغاية بعد إجراء الجراحة.
وأضاف المصدر، أن العملية التي خضع لها "توتا" ليست سهلة، مؤكدًا أنه سيظل في المستشفى حتى يتماثل للشفاء تمامًا والفترة لن تكون قصيرة.

تطورات حالة الفنان محمد عبد الرحمن

وطمأن الفنان محمد عبد الرحمن الجمهور قائلًا: "الكلام ده مش صحيح، أنا كويس وبخير الحمد لله وبتحسن، وربنا يسامحهم ويهديهم".

وفي وقت سابق قال نجم مسرح مصر، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "حابب أشكر كل اللي اطمن وسأل عليا وأنا ما عرفتش أرد عليه.. بجد ربنا ما يحرمني من كل الحب اللي حسيته من أول ما تعبت ودعواتكم بتمام الشفاء ليا، كل سنة وأنتم طيبين.. عيد أضحى سعيد عليكم جميع".

وأضاف، أنه لن يعود للعمل، خلال هذة الفترة حتى يتحسن نهائيًا موضحًا: "أنا عملت عملية كبيرة وبتكلم بالعافية لسه مش هرجع دلوقتي"، حيث طالب الجمهور والمحبين بالدعاء له.

وحصل عبد الرحمن، على دعم كبير من زملائه في الوسط الفني، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من بينهم الفنان محمد أنور، ومصطفى خاطر، علي ربيع، وعدد آخر من النجوم.

وكانت شقيقة الفنان "توتا"، نشرت صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أعلنت عن إجرائه لعملية جراحية في القلب، مطالبة من جمهوره بالدعاء له، لكي يتماثل للشفاء العاجل في أقرب وقت ممكن.

يذكر أن اَخر أعمال عبدالرحمن، كان مسلسل عودة الأب الضال، بطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور، إيمان السيد.

ودارت أحداث مسلسل عودة الأب الضال، حول شخصية رستم أسوء أيامه بعد حجز الضرائب على جزء كبير من ممتلكاته، واقتراب إعلان إفلاسه.

بعدها ينصحه صديقه المقرب أن يترك كل شيء خلفه، ويبحث عن أبنائه الـ7 بعدما تركهم خلفه منذ زمن، فهل ينجح رستم في الوصول إليهم وإقناعهم بالعودة إلى حضنه.