الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"حياة أو موت".. تعرف على مباريات الأهلي القادمة بعد خسارة بيراميدز

الأحد 17/يوليو/2022 - 12:33 م
جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي وبيراميدز

يتطلع النادي الأهلي إلى رحلة تصحيح المسار في المباريات القادمة بعد الخسارة القاسية أمس من فريق بيراميدز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الدفاع الجوي. 


مباريات الأهلي القادمة


يبدأ الأهلي الرحلة حين يصدتم بنادي الزمالك في نهائي كأس مصر نسخة 2020، يوم الخميس القادم في التاسعة مسًاء بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويعود المارد الأحمر للدوري المصري حين يستضيف فريق الجونة في الجولة 26 من عمر المسابقة على ملعب الأهلي والسلام يوم الأحد 24 يوليو، الساعة السادسة ونصف مسًاء.

بعدها ينتقل الأهلي لمواجهة فريق مصر الماقصة، حيث يحل ضيفًا عليه في التاسعة مسًاء على ملعب الكلية الحربية في الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الأربعاء الموافق 27 يوليو.

وفي مباراة مؤجلة من الجولة 21 يواجه الأهلي فريق المقاولون العرب يوم السبت 30 يوليو، في التاسعة مسًاء على الأهلي والسلام.

مباريات الأهلي في شهر أغسطس


يبدأ الأهلي شهر أغسطس بمباراة قوية ضد نادي فاركو الصاعد حديثًا للدوري المصري، يوم 2 من الشهر ذاته، على ملعب السلام في الجولة الـ 28.

وفي ثاني مباريات الشهر يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على فريق الاتحاد السكندري في الجولة الـ 29 على استاد برج العرب بالأسكندرية، يوم 6 أغسطس.

وعلى ملعب برج العرب أيضًا يواجه النادي الأهلي فريق المصري في الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، يوم الأربعاء 10 أغسطس.

بعدها ينتقل الأهلي لدور الـ 16 من كأس مصر الجديد، حين يواجه فريق مصر المقاصة يوم 14 أغسطس، حيث كان من المفترض أن يواجه الإسماعيلي في هذا اليوم بعد تعديل رابطة الأندية موعد المباراة.


يعود الأهلي للدوري المصري عندما يحل ضيفًا على فريق إيسترن كومباني يوم السبت 20 أغسطس على ملعب المقاولون العرب في الجولة الـ31.

ويستضيف الأهلي بعدها فريق إنبي، على ملعب السلام، في الجولة الـ 32 يوم 23 أغسطس، ويواجه المارد الأحمر فريق طلائع الجيش يوم 26 أغسطس على ملعب برج العرب في الجولة الـ 33.

وفي ختام مباريات النادي الأهلي يواجه فريق سيراميكا كيلوباترا في الجولة الـ 34 على ملعب السلام يوم 29 أغسطس.