السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أولياء أمور طلاب الثانوية قبل خروج أبنائهم من اللجان: العيال نفسيتهم تعبانه وخايفين عليهم (لايف)

الأحد 17/يوليو/2022 - 01:20 م
أحد الاباء
أحد الاباء

قال أحد الأباء الموجودة أمام اللجان في انتظار نجله طالب شعبة أدبي للاطمئنان عليه: "ابني تعب طول السنة وخايف عليه أوى ومبنامش الليل مستني أطمن عليه ".

بينما قال أخر نجلته طالبة شعبة علمي علوم ومن المقرر أن تؤدي امتحان مادة الجيولوجيا:" احنا مش بنام خالص أيام الامتحانات مستنيين نطمن على ولادنا.. خايف على بنتي عشان هي خرجت من امتحان الفيزياء مرعوبة ومحلتش كويس..نفسي بس الامتحان يجي سهل عشان العيال نفسيتها تعبانة".

ومن المقرر أن يؤدى اليوم الأحد طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم) بأداء الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل".

كما يؤدي طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية الامتحان في مادة علم النفس والاجتماع، ويؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة التاريخ (ورقة ثانية)، بينما يؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الفيزياء)".

وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان، قبل بدء الامتحان، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية.