الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انهيار طلاب الثانوية العامة لصعوبة الرياضة البحتة: "الأسئلة كلها معقدة" (فيديو)

الأحد 17/يوليو/2022 - 12:12 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

انهار طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة، بعد أداء امتحان الرياضة البحتة؛ بسبب صعوبة الامتحان قائلين: "حرام عليهم الأسئلة كلها صعبة جدا ومعقدة وفي اسئلة من برا المنهج كمان".

 

انهيار طلاب الثانوية العامة لصعوبة الرياضة البحتة: "الأسئلة كلها معقدة"

 

بينما قال أخرين: "الامتحان فيه حاجات بسيطة وحاجات معقدة جدا ومتتحلش حتي..الامتحان كان زي الفل بس فيه حاجات صعبة شوية ".

 

ومن المقرر أن يؤدى اليوم الأحد  طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم) بأداء الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل".

 



كما يؤدي طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية الامتحان في مادة علم النفس والاجتماع، ويؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة التاريخ (ورقة ثانية)، بينما يؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الفيزياء)".
 

وحرص الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان، قبل بدء الامتحان، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية.

وقال الدكتور رضا حجازي، إن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجنة النظام والمراقبة.