الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

علي زين: مواجهة الرأس الأخضر في نهائي إفريقيا لن تكون سهلة (خاص)

الأحد 17/يوليو/2022 - 02:22 م
علي زين
علي زين

قال علي زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد: إن المباراة التي جمعتنا أمام منتخب تونس في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة اليد مصر 2022، كانت صعبة جدًا، حيث أن مواجهات مصر وتونس معروفة بقوتها وإثارتها.

وأضاف علي زين في تصريحات خاصة "لمصر تايمز" أن مباريات مصر وتونس في اليد وفي بطولات أفريقيا دائمًا ما تكون قوية وتملؤها الإثارة والندية.

وأكمل علي زين بأن اللاعبين تمكنوا من التغلب على كل هذه الأمور، وأهم شئ هو أننا كسبنا المباراة وتأهلنا إلى المباراة النهائية، وإن شاء الله هنركز في المباراة المقبلة أمام الرأس الأخضر في النهائي.

علي زين: مباراة النهائي ستكون قوية للغاية

 

وأتم زين بأن مواجهة منتخب الرأس الأخضر في النهائي ستكون قوية جدًا، حيث أنهم فريق طموح ويلعبون بنظام ومنتخب يريد أن يصنع تاريخ جديد لنفسه، متابعاً، “منتخب الرأس الأخضر ليس لديه ما يخسرونه وهذا يكون أصعب حاجه بالنسبه لنا وإن شاء الله نقدر نكسبهم ونتوج بالبطولة”.

وعن وجهته المقبلة ، قال علي زين في تصريحات خاصة "لمصر تايمز" بإن فريق دينامو بوخارست الروماني أعلن تعاقده مع اللاعب ورفض نجم منتخب مصر لكرة اليد الدخول في تفاصيل العقد، موضحاً أنه سيسعى جاهداً بصحبة زملائه لحصد اللقب ورسم البسمة على وجوه الجماهير المصرية.

وتوج علي زين مع منتخب مصر ببطولة أمم إفريقيا لكرة اليد مرتين الأولى في عام 2016 في مصر والثانية في تونس 2020.

وكان منتخب مصر لكرة اليد فاز علي منتخب تونس في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة اليد مصر 2022، بنتيجة 29 / 27 ليتأهل منتخب مصر للنهائي.

ويواجه منتخب مصر لكرة اليد في النهائي منتخب الرأس الأخضر الذي فجر مفاجأة وتأهل لأول مرة في تاريخه لنهائي أمم أفريقيا بالفوز على المغرب بنتيجة 23/19.