الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"العميل المزدوج".. شعار قمة بيراميدز ضد الأهلي فى الدوري اليوم

السبت 16/يوليو/2022 - 03:51 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي

يترقب عشاق الكرة المصرية، المباراة التي تجمع بين ناديا بيراميدز والأهلي المحدد لها التاسعة مساء اليوم بملعب “الدفاع الجوي”، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

"العميل المزدوج".. شعار قمة بيراميدز ضد الأهلي فى الدوري اليوم

 

مباراة بيراميدز والأهلي، تحمل شعار "العميل المزدوج"، حيث تشهد تواجد عدد من اللاعبين الذين سبق لهم تمثيل الفريقين خلال مشوارهما الكروي، وهم رمضان صبحي، وعبد الله السعيد، وأحمد فتحي، وشريف إكرامي، ومحمد مجدي أفشة، وحسين السيد، ومحمد حمدي.

 

الأهلى يسعى لتحقيق رقم غير مسبوق ضد بيراميدز في الدوري الليلة
 

ويسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لكسر عقدة بيراميدز في الدور الثاني من مسابقة الدوري العام، عندما يلتقي الفريقان في التاسعة مساء اليوم بملعب “الدفاع الجوي”، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر المسابقة المحلية.

ولم يتذوق النادي الأهلي طعم الفوز على بيراميدز (منذ تحوله لهذا الاسم) في الدور الثاني للدوري، حيث تقابل الفريقان في الدور الثاني للدوري موسم 2018 – 2019 وفاز بيراميدز بهدف دون رد سجله البرازيلي ماركوس كينو، ثم تقابلا في الدور الثاني للدوري موسم 2019 – 2020 وتعادلا دون أهداف، تجدد اللقاء في الدور الثاني للدوري موسم 2020 – 2021 وتعادلا بنتيجة (2-2 ).

كما يسعى الأهلي أيضا لتحقيق 3 انتصارات متتالية على بيراميدز بمسماه الحالي لأول مرة بعد الفوز بلقاء الدور الأول للدوري (3-0)، ثم الفوز في ربع نهائي كأس مصر (2-1) في نسخة الموسم الماضي في الشهر الماضي.

وسبق أن حقق بيراميدز 3 انتصارات متتالية على الأهلي في الدوري موسم 2018 – 2019 بالفوز بنتيجة (2-1) وبنتيجة (1-0)، ثم التغلب في كأس مصر بنتيجة (1-0).

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثالث ولكن يتبقى للأهلي مواجهتان مؤجلتان ضد الإسماعيلي والمقاولون العرب.

ويعول الأهلي على انتفاضته مع مدربه ريكاردو سواريش من أجل عبور عقبة بيراميدز، في مواجهة بمثابة لقاء 6 نقاط، خاصة أن بيراميدز منافس على الصدارة، بينما يرغب بيراميدز في حصد النقاط الثلاث لإشعال الصراع على خطف اللقب.