الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر حسين عن أغنية "زمن المجاملة": عمرو دياب بيغني بسلطنة

السبت 16/يوليو/2022 - 04:02 م
عمرو دياب وتامر حسين
عمرو دياب وتامر حسين

كشف الفنان تامر حسين عن إعجابه الشديد بأغنية عمرو دياب"زمن المجاملة " وبالأخص بأداء وأشار أن الجمهور محظوظ بغناء عمرو دياب.

 

تامر حسين عن أغنية "زمن المجاملة": عمرو دياب بيغني بسلطنة

 

وعلق تامر حسين على موقع التواصل الإجتماعي"الفيسبوك" قائلا:"بعيداً بقى عن كلام ولحن وتوزيع وهندسة صوت غُنا عمرو دياب مسلطن ورايق أوى وفى منتهى الجمال الراجل ده  حقيقى عامل حاله بصوته".

وتابع :" واحنا محظوظين بيه كا صُناع وكاجمهور حالة الشغف والأسئلة اللى بنشوفها يومياً عمرو دياب نازل إمتى ؟ طب ألبوم ولا سينجل ؟ والجدل اللى على بوستر ولا على أغنية والإهتمام اللى بالشكل ده  حالة تُحسب للراجل ده  ربنا يديله الصحة ونفضل نتمتع بالحالة الفريدة من نوعها دى  إستمتعوا بوجود عمرو دياب صُناع وجمهور".

وتعاون عمرو دياب في أغنية “زمن المجاملة” مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي رامي سمير، ومهندس الصوت أمير محروس.

 

حفل عمرو دياب 

 

أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفل افتتاح موسم الجيمرز بالعاصمة السعودية الرياض وسط حضور جماهيري غفير.

بدأ الحفل بفقرات غنائية متنوعة بمشاركة النجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي  Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci وذلك في بوليفارد رياض.

"وزير السعادة" عمرو دياب يشعل أجواء العلمين الجديدة في آخر أيام العيد
 


أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلا جماهيريا بالعلمين الجديدة في ختام أيام عيد الأضحى المبارك.

شهد الحفل حضورا كبيرا من الجمهور الذي حرص على ارتداء اللون الأبيض في انتظار عمرو دياب الذي صعد إلى خشبة المسرح على أنغام أغنيته "يا أنا يالأ".

وقدم عمرو دياب على مدار ساعتين باقة من أجمل أغانيه خاصة الجديدة مثل "ناس حلوة"، "ب وح وب وك" وكذلك "انت الحظ" و "هتدلع" وتفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة.