الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إجراء 59 عملية مياه بيضاء بمستشفى الرمد في دمنهور

السبت 16/يوليو/2022 - 02:04 م
مصر تايمز

أشاد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، بأهداف المبادرة الرئاسية "يوم فى حب مصر" للقضاء على عمليات قوائم الإنتظار بين المرضى وإتاحة الخدمات الطبية بأعلى جودة وكفاءة بكافة المستشفيات بنطاق المحافظة لتخفيف المعاناة عن كاهل المرضى دون تحميلهم أي أعباء مالية والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين.

و قامت مديرية الصحة بالبحيرة من خلال مبادرة "يوم فى حب مصر" للقضاء على قوائم إنتظار المرضى بمستشفى الرمد بدمنهور، بإجراء ( ٥٩ ) عملية مياه بيضاء بالفاكو مع زرع عدسة علاجية من خلال فريق مكون من د. هاني غيث - مدير المستشفى، والفريق الطبي المشارك والذي ضم د. عبد الستار صقر - وكيل المستشفى، و د. شريف مجدى حلمى، و د. محمد صوان، و د. عماد حنا، و د. محمود القحافى، والأطقم الطبية من العمليات والتمريض المعاونة.

وأشاد هاني جميعة - وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى هذه العمليات، مؤكدًا أن ذلك يأتي فى إطار إهتمام فخامة الرئيس بالقضاء على قوائم الإنتظار بالنسبة للعمليات الجراحية وأن الدولة تُولى اهتماما كبيرا بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصًة فى التخصصات الدقيقة.

كما أعرب عن خالص شكره وتقديره لمدير مستشفى الرمد والفريق الطبى المعاون، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم وعملهم على تذليل كافة العقبات للمرضى من توفير أدوية وحجز أسِرة عناية، ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطنين.

كما أكد  حموده الجزار - وكيل المديرية أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة و الطارئة.

ووجه الشكر لكل من يعمل بمستشفى الرمد بدمنهور لمجهودهم المتميز، ونجاحهم فى إجراء مثل هذه العمليات، التى تمنح الأمل للمريض وتزرع الثقة فى نفس كل مواطن مصرى بأن المنظومة الصحية فى مصر بخير، وأنّ جميع من يعمل بها هدفهم الإرتقاء بخدمة المواطن.