الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سلوى عثمان لـ "مصر تايمز": شخصيتي في "كيرة والجن" اعتمدت علي تعبيرات الوجه بشكل أكبر

الخميس 21/يوليو/2022 - 05:08 م
سلوى عثمان
سلوى عثمان

كشفت الفنانة سلوى عثمان عن كواليس المشاركة في فيلم" كيرة والجن " وأنها سعيدة بمشاركتها في الفيلم والعمل مع فنانين كبار مثل كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري.

وقالت سلوى عثمان لـ “مصر تايمز” عن تجسيدها لدور والدة "دولت فهمي" أنها سعيدة بالشخصية التي قدمتها في الفيلم وأنها قامت بتصورير مشاهدها في يومين".

وتابعت " سعيدة بالتعاون مع كريم عبد العزيز وأحمد عز شيء مشرف جداً وأن الفيلم ناجح نجاحا كبيرا وأنه متصدر شباك التذاكر وحقق الإيرادات كبيرة وأشارت لدور الفنانة هند صبري أنها قدمت الدور في بطريقة ممتازة ورائعة".

وأوضحت  أن دورها لا تتحدث كثيراً ولكن كان يعتمد على تعبيرات الوجه، وأن من الصعب بالنسبة لها خوفها من عدم ظهور قساوة وجه الأم في مشاهدتها إبنتها تقتل أمام عينها ، خاصة وأن الجمهور متعود منها أن تقدم دور عطوفه وكانت حريصة على تقديم الدور بشكل أكثر قساوة، مما جعل الفنانة هند صبري تخبرها أنها كنت خائفه منها”.

وأضافت سلوى عثمان “أن الأمهات زمان في الصعيد كان بهم قسوى وكان لا يوجد الإنفتاح في التعليم مثل الأن، وأن البنات عند عمل شيء “فاضح” يجب أن تموت.

مسلسل الغرفة 207

قالت عن أعمالها القادمة أنها لم تحضر لشيء جديد ولكن منتظرة عرض مسلسل “الغرفة 207” الذي يعرض على منصة شاهد الأصلية خلال مطلع الشهر المقبل.

ويعد مسلسل “الغرفة 207” من بطولة محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ويوسف عثمان وكامل الباشا وسلوى عثمان ومراد مكرم وجيهان خليل، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

فيلم كيرة والجن

تدور أحداث “كيرة والجن” في بداية القرن العشرين، حيث يرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع إندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

ويشارك في فيلم “كيرة والجن” عدد من الفنانين منهم كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، علي قاسم، سلوى عثمان، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

كيرة والجن