الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"عريس الطبلية" بالمنوفية: مستاء من تداول صور زوجتي على مواقع التواصل الاجتماعي

السبت 16/يوليو/2022 - 02:11 ص
مصر تايمز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور حفل عقد قران غلب عليه طابع البساطة حيث  جمعت الصور بين العريس والعروسة والشهود على "طبلية" ووسط حالة من الفرح الشديد بين الأهل والأصدقاء وأهالى قرية رملة الأنجب مسقط رأسهم  بالمنوفية على غير العادة كما هو الحال الآن في حفلات عقد القران.

عريس الطبلية

و قرر المهندس هاني جمال هلال "العريس" أن يكسر حاجز العادات والتقاليد الجديدة والمتعارف عليها، في عقد قرانه مع زوجته والتي تعمل كطبيبة وذلك بارتدائها فُستانًا بسيطا  وكتب كتابها في الريف وعلى طبلية، يفترشون الأرض، انتشرت صور عقد القران على نطاق واسع في جميع مواقع السوشيال ميديا، مما أثارت الصور حالة من الدهشة الشديدة ولاقت اعجاب الجميع رغم بساطة الصور.

وأعرب هاني جمال "العريس" عن استيائه من تداول صور زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي واقتحام خصوصيتهم دون إذن، مضيفا أردتُ أن يكون ذكري كتب كتابي بسيطة للغاية فأقامته على تراث أجدادنا، وعرضت الفكرة على زوجتي ففرحت كثيرا بالأمر ، ولم أظن أن يحدث ذلك الجدل الكبير على الصور، وتفاجئتُ بنشر وتداول الصور على الفيس بوك دون إذن.

وتابع هاني ، تسببت تلك الصور  في نشوب مشاكل طفيفة مع أصدقائي الذين شاركوا الصور بهدف المباركة والتهنئة نظرًا لأنني لا أفضل تداول صور زوجتي على الإنترنت.